رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة أبو جبل توجه رسالة غامضة عبر «إنستجرام»: بعض النهايات لا تستحق فرصة ثانية

كتب: روان مسعد -

01:24 م | الخميس 14 أبريل 2022

سمارة يحيى وأبو جبل

بين كل حين وآخر تخرج سمارة يحيى زوجة حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، للرد على أسئلة متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وفيها ما يمس حياتها الشخصية إلى حد ما، وفي آخر ردود لها على تلك الأسئلة، نشرت سمارة يحيى في سالة غريبة يبدو أنها موجهة لزوجها أبو جبل.

ردود سمارة يحيى على أسئلة متابعيها

وكان من بين الأسئلة التي وجهت إلى سمارة زوجة أبو جبل: «بعض النهايات تستحق بداية من جديد بل وتستحق فرصة ثانية ما رأيك؟»، ليأتي رد زوجة أبو جبل على النحو التالي: «مش دائما تستحق النهايات فرصة ثانية، لأنه في بعض الأحيان راح تكون مضيعة للوقت، وإهدار للصحة والطاقة، رأيي إنه الواحد يفكر مليون مرة، ويستخير ربه لاتخاذ خطوة الفرصة الثانية».

وأكملت سمارة رسالتها الغريبة قائلة: «وفي بعض الأحيان يزيل الله من حياتك أشخاص لأنه سمع محادثات لم تسمعها أنت، ورأى أشياء لم تراها أنت، يعني ساعات لازم الواحد يكون مؤمن بالشيء اللي ربه كتبهوله بكل رضا».

وردت سمارة على سؤال آخر عن أقرب الناس إليها، جاء فيه: «شو اللي ممكن يضايقك من أقرب شخص لقلبك؟»، ليأتي الرد عليها: «عدم التقدير والكذب»، وذلك في إشارة غامضة منها.

تفاصيل انفصال أبو جبل وسمارة

ومن الجدير بالذكر أنه خرج أبو جبل في تصريحات إعلامية خلال استضافته في أحد البرامج وتحدث عن حياته الشخصية أمام الجميع وقال إن زواجه تشوبه الكثير من المشكلات، وإنه بالفعل يبحث عن عروسة أخرى، وهو ما أثار غضب سمارة بشدة، وكتبت منشورا عبر موقع «إنستجرام»، تنتقد  فيه كلام أبو جبل وتمتنع عن الرد عليه، وعقب ذلك بأسابيع قليلة أعلنت سمارة يحيى انفصالها عن أبو جيل وسير الثنائي في إجراءات الطلاق.