رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول رد فعل من زوجة أبو جبل بعد تصدره التريند: رسالة وكلمات غامضة «صور»

كتب: آية أشرف -

08:57 م | الأحد 10 أبريل 2022

أبو جبل - الأميرة سمارة

شاركت الأميرة سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدة صور جديدة خلال رحلتها بدبي. 

وظهرت الأميرة سمارة يحيى، بشعر أشقر قصير، في إطلالة جديدة غير المعتاد عليها، داخل أحد المطاعم، مدونة: «أحب هدوئي وصمتي الدائم.. أحب تقديس مساحتي الخاصة.. وأن أكون حاضرًا في مكاني الذي يشبهني دائمًا». 

 

أول رد فعل من زوجة أبو جبل بعد تصدره التريند

وجاءت هذه الصور، عقب تصدر محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، محركات البحث، والـ «تريند»، بعد ظهوره مساء أمس في لقاء إعلامي. 

شائعات الطلاق تطارد أبو جبل وسمارة 

وكان بعض الرواد تداولوا شائعات زعمت بانفصال الثنائي، وذلك خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية، التي تألق خلالها «أبو جبل» قبل أن يؤكد هو أن هناك خلافات بالفعل. 

سمارة زوجة أبو جبل تحسم قضية طلاقها 

وعبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على منصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، حسمت سمارة يحيى، قصة الانفصال المتداولة على صفحات مزيفة، تحمل اسمها، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلي ما لم أفعل.. تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي».

وتابعت: «أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبشي لي عديت عليه، والأشياء لي دخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي غير ربي يعلم به، ومكانش مرأة تحب تخرب بيتها إلا إذ صح العلاقة أذتها وبكتها أكتر من أنها فرحتها».

وأضافت زوجة أبو جبل: «مش حابة ندخل في تفاصيل أكتر لا نحكي على أي شخص، الحمد الله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حد.. ممكن الناس تشوفها ضعف لكن بالنسبة لي نقطة قوة».