رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سمارة يحي زوجة أبو جبل تنشر كلمات لرفع روحها المعنوية بعد الانفصال

كتب: آية أشرف -

11:05 ص | الأربعاء 13 أبريل 2022

أبو جبل والأميرة سمارة

قررت الأميرة سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، مشاركة متابعيها العديد من الصور، بعد الانفصال عن حارس المنتخب المصري، الذي تصدر الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي مسبقا. 

وشاركت الأميرة سمارة يحيى، متابعيها عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدة صور خلال رحلتها بدبي، والاستمتاع بأجواء السهرات الرمضانية، كما شاركت زوجة أبو جبل عدة نصائح ترفع من الروح المعنوية، جاء على رأسها: «مارس رياضة.. تأمل الطبيعة.. ووكل أمرك لله». 

نص رسالة سمارة يحيى زوجة أبو جبل

وكانت سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، تصدرت مؤخرًا محركات البحث، بعد إعلانها السعي لإنهاء إجرءات الطلاق عن الأخير، عبر منشور على «الإنستجرام»، تضمن: «حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلي ما لم أفعل.. تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي».

وأضافت الجزائرية سمارة يحيى أنها تسير في إجراءات الطلاق الرسمي من اللاعب المصري، مشددة على أنه لم تعد تربطهما أي علاقة حاليا.