رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ياسمين رئيس تنشر فيديو رومانسي مع هادي الباجوري والجمهور يهنئها.. هل عاد الثنائي؟

كتب: سلوى الزغبي -

09:27 ص | الخميس 14 أبريل 2022

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

نشرت الفنانة ياسمين رئيس مقطع فيديو يجمعها بطليقها المخرج هادي الباجوري، إذ أنهما لم يظهرا سويا منذ طلاقهما في فبراير 2022، دون إبداء أسباب من الطرفين عن أسباب الانفصال، واكتفت ياسمين رئيس بإعلان الخبر عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو رومانسي يجمع ياسمين رئيس وهادي الباجوري

طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري، كان حديث الساعة حين وقوعه، خاصة وأنه تلى تصريحات المخرج هادي الباجوري عن عدم وجود مشكلة لديه إذا قامت زوجته ياسمين رئيس بمشاهد تقبيل، وفي الظهور الأول لهما بعد الطلاق نشرت ياسمين رئيس الفيديو، الذي جمع لحظات خاصة بينهما التي تجمعهما على نغمات رومانسية، مرفقة قلبين في التعليق عليه.

هل عادت ياسمين رئيس لهادي الباجوري؟

نشرت ياسمين رئيس الفيديو الذي يجمعها بهادي الباجوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور «انستجرام»، وأرفقته على حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، الذي قدّم لها البعض التهنئة عليه بكتابة «مبروك»، «مبروك يا قمر»، إذ خمّن المتابعون عودة ياسمين رئيس وهادي الباجوري مرة أخرى لبعضهما، خاصة أن الثنائي لم يحذف أي من صورهما الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولم يدلا بتصريحات عن علاقتهما أو أسباب الطلاق، محافظين على سرية زواجهما وانفصالهما أيضًا.

ولم ترد ياسمين رئيس على أي من التعليقات واكتفيت بوضع قلب على الفيديو الذي نشرته، دون رد على تخمينات عودتها لهادي الباجوري مرة أخرى.