رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري.. قصة حب أسطورية وصلت لـ«هيبتا» وانهارت بصدمة

كتب: غادة شعبان -

02:29 م | الثلاثاء 22 فبراير 2022

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

خبر مؤسف صدمت به الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، إذ أعلنت انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، بعد تصدره تريندات السوشيال ميديا، بسبب تصريح، أكد خلاله أنه يرفض مصطلح السينما النظيفة، ولا يمانع في أن تجسد زوجته أدوارا رومانسية بها قبلات.

طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

أعلنت ياسمين رئيس، عبر حسابها على «تويتر»، خبر الانفصال، مستشهدة بالآية القرآنية: «وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ»، ما أحدث تفاعلا واسعا من الجمهور في التعليقات، وردود أفعال متضاربة.

ويُقدم «هُن» لقطات من قصة حُب ياسمين رئيس هادي الباجوري، خلال السطور التالية.

حب واختفاء لمدة 5 سنوات

وقع الثنائي ياسمين رئيس وهادي الباجوري، في الحب من النظرة الأولى، خلال تصوير مسلسل «عرض خاص» حيث كان اللقاء الأول، واختارها في ذلك الوقت، لتكون من ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله، ومن هنا بدأت مشاعر الثنائي تتبدل تجاه بعضهما البعض، لكن لم تترجم على أرض الواقع، واختفيا عن بعضهما البعض قرابة 5 أعوام.

عاشت مراحل فيلم «هيبتا»

تحدثت ياسمين، أثناء استضافتها في برنامج«معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، عن كواليس الزواج، الذي ترجم فيلم «هيبتا» على أرض الواقع، إذ عاشت مراحله السبع، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحبّ، وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحبّ، ثمّ قرار الارتباط، وأخيرا الـ«هيبتا» أو الحبّ الدائم.

قولتله عارفة اني هتجوزك

«من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل»، كانت تلك العبارة التي واصلت بها الفنانة ياسمين رئيس، الحديث عن كواليس زواجها من المخرج هادي الباجوري، أثناء استضافتها في برنامج«معكم»، إذ قالت: «أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت 6 سنوات، وقلت له، أنا عارفة أني هتجوزك».