رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«عشان ماتعمليش زي غادة عادل» في أحلام سعيدة.. خطوات رفض الارتباط بـ«شياكة»

كتب: منة الصياد -

06:38 ص | الثلاثاء 12 أبريل 2022

غادة عادل في أحلام سعيدة

أزمة تعاني منها العديد من الفتيات، وهي التأخر في سن الزواج، ما تناقشه الفنانة غادة عادل من خلال شخصية «شيرين»، التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل أحلام سعيدة، إذ أنها تلعب دور فتاة بلغت الأربعين من عمرها، لكنها لا تزال عازفة عن الزواج، بسبب عدم وجود فارس أحلامها التي تتمنى الارتباط به.

غادة عادل ترفض الزواج في أحلام سعيدة 

خلال أحداث مسلسل أحلام سعيدة، تظهر شخصية «شيرين»، وهي ترفض العديد من الشباب الذين يتقدمون لخطبتها، بسبب عدم شعورها بالارتياح نحو أحد منهم، وهو ما جاء خلال أحد المشاهد الساخرة التي جمعت بينها وبين الفنان إدوارد، الذي ظهر كضيف شرف، مجسدًا دور دكتور جامعي تقدم لخطبة الأولى لكنها نجحت في «تطفيشه» بعد أن حاولت مقابلته بشكل غير لائق.

خطوات لرفض الارتباط من الرجل بشكل لائق 

وعلى هذا النحو فإنه هناك عدد كبير من الفتيات التي قد تتعرض لمواقف محرجة عند محاولات رفض قبول الزواج، من بعض الأشخاص بشكل لائق، لذلك نقدم مجموعة من النصائح التي تساعدك في رفض الارتباط من الطرف الآخر، دون تسبب شعور الإحراج له، وذلك حسب ما عرض موقع canadianliving العالمي.

1- كوني صادقة 

يعد الصدق هو السياسة الأفضل لرفض الارتباط من الشخص الذي يتقدم لخطبتك أو يعرض عليكي الارتباط، سواء أكنتوا في موعد للتعارف داخل أو خارج المنزل، فإن الانفصال بلباقة يتطلب قول الحقيقة.

2- الرفض وجهًا لوجه 

يفضل رفض الارتباط من الطرف الآخر من خلال إخباره بالأمر وجهًا لوجه، لأن الرسائل النصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تعد حلا جيدا في هذا الموقف.

3- تجنب التأجيل في الحديث 

لا يفضل أيضًا تأجيل الحديث عن الرفض وأسبابه وذلك كي لا يشعر الطرف الآخر بأنه هناك احتمالية للقبول.