رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لمياء ولبنى.. شقيقتان تعملان على عربية فول ليلا ومدرسات صباحا: «مبنتعرضش لمضايقات»

كتب: آية أشرف -

04:36 ص | السبت 09 أبريل 2022

لبنى ولمياء

عرفهما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورهما على عربات الكبدة والمكرونة، إنهما لبنى حسن، وشقيقتها لمياء، فعلى الرغم من عملهن مُعلمات بالمدارس صباحًا، إلا أنهما قررتا العمل ليلا في بيع الأكلات الشعبية. 

عربة فول لسحور سكان مدينة نصر

داخل حي مدينة نصر بالقاهرة، تقف الشقيقتان على عربة سحور، لتقديم أشهى أطباق الفول والفلافل والبيض والجبن، كوجبة سحور متكاملة بأسعار متوسطة لسكان مدينة نصر، والمترددين عليها منذ الساعة العاشرة مساًء، وحتى 12 منتصف الليل. 

رحلة طويلة تسير عليها لبنى عاشور، صاحبة الـ 24 عامًا، بعد دراستها التجارة، وتوظيفها بإحدى مدارس الثانوية بنين بمنطقة المطرية، رفقة شقيقتها لمياء التي تعمل في إحدى مدارس اللغات، باستكمال عملهما طيلة شهور السنة في رمضان للمرة الأولى: «قررنا بدل ما نأجز ننزل ونشتغل، الصبح في مدارسنا، وبليل بنقف على العربية نسحر الصائمين في أجواء رمضانية مُبهجة». 

أسعارنا على القد.. ومش بنتعرض لمضايقات

وأكدت الشقيقتان لـ «هُن»، أن الأسعار لديهما متوسطة للغاية، حيث يبدأ الصحن بـ 10 جنيهات، وتصل وجبة سحور 4 أفراد لـ 50 جنيها فقط. 

وعن تعرضهن لمضايقات، أكدتا أن الأمر لا يحدث إطلاقًا خاصة أن شقيقهما يساعدهما ويقف بصحبتهما. 

شعرنا مش بيقع في الأكل

وعن الانتقادات الموجهة لهما خاصة أنهم تقومان بإعداد الطعام دون تغطية شعورهما، أوضحتا أنه شعرهما لا يتساقط أبدًا في الطعام المقدم، وإنهما تحرصان على جودة ونظافة الأطباق والأكلات.