رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

خطوبة فاطمة الأنصاري​.. تزوجت 4 أشهر وانفصلت من 90 يوما

كتب: آية أشرف -

06:08 م | الجمعة 18 فبراير 2022

فاطمة الأنصاري

خطوبة فاطمة الأنصاري​، بات واحدًا من أكثر الأخبار بحثًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت الفاشنيستا ومشهورة سناب شات السعودية فاطمة الأنصاري، مرتدية خاتم زفاف، عقب مرور 3 أشهر فقط من طلاقها من يعقوب بوشهري.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت فاطمة الأنصاري، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على سناب شات، مرتدية خاتم الزفاف، ليزعم البعض خبر خطبتها ​من رجل أعمال معروف ووكيل سيارات.

ولم ترد الفاشونيستا ومشهورة سناب شات السعودية فاطمة الأنصاري، على خبر الخطبة بالإيجاب أو النفي، إلا أن المتابعين تمنوا لها حياة سعيدة، في حين استنكر البعض أمر الخطبة عقب الانفصال سريعًا. 

زيجة فاطمة الأنصاري الأولى

وفي نهاية العام الماضي، تزوجت فاطمة الأنصاري من الأنفلونسر الكويتي يعقوب بوشهري، بعد علاقة حب استمرت 3 سنوات، إلا أن الزواج لم يدم إلا 4 أشهر فقط.

وكانت فاطمة الأنصاري، تصدرت محركات البحث حينها، بعدما أكدت أنها تلقت ساعة مرصعة بالألماس، هدية من خطيبها الأنفلونسر الكويتي يعقوب بوشهري، وصل سعرها حينها إلى مليون ونصف دولار.

من هي فاطمة الأنصاري؟ 

الإنفلونسر ومشهورة السناب شات، فاطمة الأنصاري، تعد ناشطة سعودية تعمل كـ«بلوجر» حيث عملت موديل للعديد من الإعلانات والماركات التجارية، تبلغ من العمر 35 سنة.

وتملك فاطمة الأنصاري أكثر من نصف مليون متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خاصة إنها تعمل أيضًا عارضة أزياء تهتم بارتداء العباءات وتتجه لتصميمها.