رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

احتفالات مميزة لـ5 بلوجرز بعيد الحب.. دباديب وألماس وليلة في فندق (صور)

كتب: منة العشماوي -

12:59 م | الثلاثاء 15 فبراير 2022

علي غزلان وفرح شعبان

طرق مختلفة اختارها عدد من البلوجرز، للاحتفال بعيد الحب مع شركاء حياتهم، أمس، لم تخل من الورود وقطع الشوكولا والدباديب، التي ما تزال لها بريقها المميز في هدايا العشاق.

وفي السطور التالية، يرصد «هن» احتفالات اليوتيوبرز بالفلانتاين، كما يلي:

علي غزلان وفرح شعبان

احتفل الطبيب واليوتيوبر علي غزلان بعيد الحب مع زوجته فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة، داخل أحد الفنادق الشهيرة، ونشر عبر حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو من تجهيزات المفاجأة، ظهرت فيه الورود والبلالين، إلى جانب «التورتة» والطعام وغيرها، وعلق عليها قائلا: «أول فلانتين لينا وإحنا منتجوزين».

كما نشر غزلان صورة تجمعه بفرح يوم عيد الحب خلال الاحتفال، وكتب عليها: «زي النهارده السنة اللي فاتت قلتلك بحبك، والنهارده كنت قد الكلمة وبقيتي مراتي، مش عارف أقولك ازاي إنك النعمة الحلوة اللي علمتني إن حظي حلو، وإنك الإنسانة اللي كل سطور الحب بتدور عنها، شكرا إنك في حياتي».

آية مكرم وزوجها هيمن

أعدت البلوجر آية مكرم، مفاجأة لزوجها «هيمن» داخل الكافيه الخاص به احتفالا بعيد الحب، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، قالت فيه: «عرفت أعمله مفاجأة، وكان صعب أعمل ده في الكافيه بتاعه من غير ما يعرف ويحس، بس بصراحة ناس كتير ساعدتني».

أحلام عادل وأحمد العجبي

احتفلت البلوجر والإنفلونسر أحلام عادل، بعيد الحب، من خلال نشر مقطع فيديو من جلسة تصوير، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام موجّهة رسالة إلى زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، قائلة: «يا دنيا نفسي ادخلها».

وعقد الثنائي قرانهما في أول شهر فبراير الحالي، ومن المنتظر تنظيم حفل الزفاف قريبا.

حليم بركات وأمل سمير

احتفل اليوتيوبر حليم بركات بعيد الحب مع زوجته أمل سمير، حيث أعدّ لها مفاجأة داخل الكومباوند بمكان سكنهما، واشترى لها خاتم ألماس و«دبدوب» وبوكيه وورد وشوكولاتات، كما نشر فيديو عبر حسابه على إنستجرام، علق عليها قائلا: «عيد حب سعيد يا روح قلبي، وإن شاء الله مع بعض دايما».

مريم سيف وزوجها محمد شرف

ونشرت البلوجر مريم سيف، صورا من جلسة تصوير مع زوجها محمد شرف احتفالا بعيد الحب، وسط ديكور مميز من البالون الهيليوم على شكل قلب أحمر، وعدد من الهدايا، وكتبت على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام: «ربنا يخليك ليا».