رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد الاختفاء عن الشاشة.. ميرفت أمين تحتفل بعيد الحب بسلسلة عليها صورة دلال عبد العزيز

كتب: نرمين عزت -

09:36 م | الإثنين 14 فبراير 2022

ميرفت امين ودلال عبدالعزيز

جمعتهما صداقة كبيرة، كانت معروفة على الساحة الفنية، وكان الثنائي لا يفترقان، تجدهما سويا في كل مكان، حتى رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا وتسبب ذلك بألم كبير في قلب الفنانة ميرفت أمين، أثره موجود حتى الآن.

كانت حالة الوفاء والصداقة بين دلال وميرفت دائما ما يضرب بها المثل عندما تظهران في البرامج التليفزيونية أو في المناسبات التي تجمعهما سويا.

وبعد وفاة دلال عبد العزيز تأثرت الفنانة ميرفت أمين ما جعلها تختفي عن الشاشة، وداخل مقطع فيديو نشرته منة حسين فهمي ابنة ميرفت أمين، ظهرت فيه الأم في مشهد يؤكد أنه رغم مفارقة دلال عالمها في الواقع إلا أن لا تزال صديقتها المقربة تحتفظ بوجدها وظهر ذلك واضحا في سلسلة ترتديها.

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته منة حسين على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الفنانة ميرفت وهي ترتدي قلادة عليها صورة الراحلة القديرة دلال عبد العزيز.

وفاء الفنانة ميرفت أمين لصديقتها دلال عبد العزيز

«دائما معنا» بهذه الكلمات شاركت منة حسين فهمي متابعيها فيديو قصير بدون صوت لوالدتها الفنانة ميرفت أمين، وهي ترتدي قلادة عليها صورة الراحلة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا في نهاية العام الماضي متأثرة بإصابتها بكورونا التي دمرت رئتيها.

وتخليدا لذكراها قررت الجميلة ميرفت أمين الاحتفال بعيد الحب بقلادة عليها صورة صديقتها المقربة دلال عبد العزيز وهي في شبابها.

هدايا دلال عبد العزيز لصديقاتها في عيد الحب

كانت الفنانة دلال عبد العزيز تحسن اختيار الهدايا التي تقدمها لأحبائها وتحديدا صديقتيها المقربتين ميرفت أمين والراحلة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا هي الأخرى متأثرة بإصابتها بكورونا.

وسبق وقدمت دلال هدية لصديقتها رجاء الجداوي وكانت عبارة عن تورته لتعبر عن حبها لرجاء، حيث قالت الراحلة رجاء في لقاء سابق في برنامج «كل يوم» الذي كانت تقدمه حينها «دلال أهدتني التورتة عربون حب، وهي وزعت على كل حبايبها تورتات، وأنا بهديها للمشاهدين».

بالإضافة إلى سلسلة أهدتها دلال لميرفت ورجاء في حياتها وقالت عنها إن كلا منهما «السلسلة على قلبنا ديما» وذلك في برنامج « مساء الجمال مع ميرفت ودلال» الذي كان يقدم في 2011.