رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جارة دلال عبد العزيز تروي موقفا إنسانيا لها في عيد الحب: «البيت بقى فاضي»

كتب: آية أشرف -

10:51 م | السبت 12 فبراير 2022

دلال عبدالعزيز

يرحل الجسد، وتبقى السيرة الطيبة، وعمل الخير، ربما تلك الأقاويل تنطبق تمامًا على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي عُرفت بين الوسط الفني بعمل الخير، والظهور في الأزمات والمناسبات، دون ترك محتاج داخل أو خارج الوسط الفني، حتى أن أيامها الأخيرة بالمستشفى شهدت العديد من الأعمال الخيرية التي قامت بها.

دينا تروي موقف دلال عبد العزيز في عيد الحب

خلال الساعات القليلة الماضية، سردت إحدى جارات الفنانة الراحلة، دلال عبد العزيز، وهي فتاة تُدعى «دينا طارق المُسلمي»، موقفًا إنسانيًا للفنانة الذي جسد معاني الحب والأمومة والخير، مؤكدة اهتمام الأخيرة بنشر الحب بين جيرانها، من خلال الاحتفال معهما بعيد الحب بلافتات بسيطة ومميزة.

كيكة حمراء من دلال عبد العزيز في عيد الحب

ونشرت «دينا» صورة للفنانة الراحلة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لم أحتفل أبداً بعيد الحب، وحتى لو فعلت، لم يكن الأمر مهمًا أبدًا مجرد حدث سخيف صغير لطيف للاستمتاع والاستخفاف به، بس طنط دلال عبد العزيز كانت جارتي المجاورة وكل عيد حب الساعه 12 نص الليل، كانت تبعتلي أنا ومصطفى كيكة حمراء على شكل قلب».

وتابعت: «نحن نتشارك نفس عتبة الباب وأعتقد أنها شعرت أننا كزوجين شابين، كانت لفتة جميلة منها وجعلت قلبي دافئًا، وجعلتني أشعر كما لو أنها تهتم بزواجي».

واستطردت الفتاة معبرة عن فقدانها للفنانة الراحلة: «لقد أدركت للتو أن هذا هو أول عيد حب لي بدون كعكة منذ أن تزوجت، المنزل فارغ ولن يكون كما كان، لكن كل عيد حب سأتذكرها، فكانت كانت محبوبة للغاية، كانت في موقف الأم المحبوبة، وأصبح عيد الحب بالنسبة لي يعني الآن هذه الذكرى الجميلة لها، ربنا يرحمك يا طنط دلال كنت ست حنينة أوي وأم جميلة أوي أوي بشهادة العمارة كلها والله».