رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الأبراج تحدد الهدية المناسبة في عيد الحب.. الورد يناسب مواليد الحمل والهاتف للجوزاء والملابس للأسد

كتب: منة العشماوي - هبة سعيد -

07:52 ص | الإثنين 14 فبراير 2022

عبير فؤاد

ساعات قليلة، ويبدأ يوم مميز ينتظره الكثير من الأشخاص بشغف، للاحتفال وتبادل الهدايا الملائمة في عيد الحب، ولكن يصعب على البعض تحديد الهدية التي يقدمها للطرف الآخر، وفي المقابل أيضًا فئة «السناجل» الذين من المحتمل أن لا يفعلوا شيئًا اليوم. 

وتواصل تلفزيون «الوطن» مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد لمعرفة الهدايا المناسب تقديمها إلى كل برج في مناسبة عيد الحب، إضافة إلى التحذيرات التي يلزم الانتباه لها اليوم.

حظك إيه في الفلانتين؟ 

وأوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد حظ الأبراج فيما يلي:

برج الحمل

هو أول برج في دائرة الأبراج، ومواليد الحمل مولودين في الربيع، لذا فإن الهدايا الأكثر مناسبة لهم هي الورود والبرفيوم، «بيحبوه جدًا وبيتأثروا بيه»، خاصًة العطور إذا كانت مستخرجة من الصخور، إضافة إلى أنه يمكن تقديم الهدايا التي يحفر عليها اسمهم نظرًا لأن مولود الحمل يعتد بنفسه.

الطور

مواليد برج الطور يحبون الطبيعة، إذ يمكن تنظيم خروجة تناسبهم في الحدائق وسط الزهور، كما أنهم يحاولون الاستمتاع بالأشياء المادية مثل الماركات الفاخرة، بالإضافة إلى حبهم الكبير للطعام، ولكن ذو القيمة أيضًا إذ يمكنك تقديم نوع من الشوكولاتة الفاخرة، أو العشاء مع الشريك في أحد الأماكن الفاخرة.

- مرأة الطور

تحب العناية ببشرتها يمكنك تقديم مستحضرات تجميل مناسبة.

الجوزاء

ملوك العلاقات العامة، ومن أكثر الهدايا المناسبة لهم هي أجهزة الاتصال مثل الهواتف، ولاب توب، إضافة إلى إمكانية عمل عزومة مع الأصدقاء والمقربين في أحد الأماكن مع الحرص على تواجد شاشة للتواصل مع الناس. 

السرطان

يفضل برج السرطان الجلوس في المنزل، لذا يمكنك تقديم الأباجورات، ووسادات، وأشياء يستخدمها في المنزل، كما يناسبهم اللؤلؤ أيضًا، ومعدن الفضة.

الأسد

برج ناري مولود في الصيف كوكبهم هو الشمس، ويمكن تقديم نظارة شمس، أو معدن «بيحبوا أي حاجة مصنوعة من الدهب». وبرج الأسد له ذوق ملكي، يفضل الأشياء الباهظة التي تكون ذات علامات تجارية سواء ملابس أو اكسسوريز. 

العذراء

برج ترابي، يحب الأرض والزرع، لذا تناسبه الهدية النباتية، كما أنهم يفضلون الاعتناء بصحتهم، ويفضلون القراءة، خاصة لو كتاب به نصائح صحية أو نفسية، أو أعشاب طبيعية، كما يمكن أيضًا تقديم أحد الأجهزة الرياضية «هدية كويسة جدًا».

الميزان

يحب الميزان الجمال والأناقة، لذا عند اختيار الهدية احرص أن تكون قريبة من ذوقهم، وتقديمها بأسلوب راقي نظرًا لحساسيتهم الشديدة، وبشكل عام يحب برج الميزان الشمعدان في المنزل، ومستحضرات التجميل بالنسبة للسيدات مع كلمة حلوة لطيفة جدًا.

العقرب 

برج يحب الغموض، لذا نظارات الشمس مناسبة، كما أن برج العقرب له رمز جلد الثعبان، فهو ينجذب إلى المنتجات الجلدية، وخصوصًا لو من اللون الأسود او الأحمر.

القوس

من الأبراج التي تفضل السفر، يمكن تقديم تذكرة سفر لو متاح ذلك، أو الذهاب إلى أحد المطاعم التي تقدم أكلات من بلاد أجنبية.

الجدي

يحب النظام، لذا يمكن تقديم ساعة له، لأنه منضبط، كما يفضل الماركات العالمية.

الدلو 

من أكثر الأبراج التي يصعب اختيار هدية مناسبة لها، إذ يلزم أن تسأله عن ما يحتاجه لأنه يحب التميز، والذوق الغريب ويبتعد دائمًا عن التقليد والمألوف، لكن لو هدية مخصصة له هيحبها «حاجة مش عند ناس كتير».

الحوت

كل منتجات البحر مناسبة له، والمستحضرات المرتبطة بالبحر، لذا يمكن تقديم المايوه سواء للرجل أو للسيدة، ونظارة الشمس، وحجر الفيروز، كما يمكن تقديم جهاز مساج.

الأبراج الأكثر حظًا في يوم عيد الحب

الاسد- الحمل- القوس: لديهم حظ رائع، سحر وجاذبية بدايًة من 1 ظهرًا. 

ويمكن أن يحالف الحظ برج الجوزاء والميزان، إذ يكون هناك تبادل أفكار، وقدرة في التأثير على الجنس الآخر، وفرصة لتحويل علاقة صداقة لحب.

وسيكون هناك حظ رائع لبرج الجدي في الهدايا، لتواجد فينوس، الذي يمنحهم سحر وجاذبية وفرصة التقرب إلى الطرف الآخر.

أبراج عليها الحذر

- السرطان: يتسرع  في الكلام، ومبذر كبير، لذا حاول التحكم في الإنفاق، والكلام، وردود الفعل أيضًا.

- الدلو: يميل إلى الانفعال ذلك اليوم، يلزم عليهم الهدوء حتى لا يصيبهم الندم بعد ذلك، بالإضافة إلى ضرورة التحكم في المصاريف لأنه برج مبذر. 

- العذراء: أكثرهم لديهم ميل للعزلة، أما إذا كنت ترغب فعل شيء احذر الحسد «لو عايزين تقضوا يوم كويس يكون في سرية وكتمان».

- الطور: أصحابه يميلون إلى العصبية، لذا يلزم التحكم في ضغوط العمل أو العائلة، ومحاولة المحافظة على الهدوء.

- العقرب: يعاني من ضغط في العمل، ويمكن أن يؤثر على حالته النفسية، لذا يلزم التحكم به حتى لا يؤثر عليه سلبيًا خلال اليوم.