رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

«ليندا» عرضت زوجها للبيع بـ1000 جنيه بسبب رحلة صيد

كتب: نرمين عزت -

12:56 م | السبت 12 فبراير 2022

صورة الزوجين

«إنه وفيّ إذا تم إطعامه، وطويل ويحب الصيد».. بهذه الكلمات عرضت امرأة تدعى «ليندا»، زوجها على إحدى منصات البيع والشراء في أيرلندا، في مزاد بدأ من 25 دولارًا، ما يعادل 392 جنيها مصريا، في أغرب عملية بيع؛ ليتفاجأ الزوج بصورته على الموقع، وأن سعره وصل إلى 70 دولارًا، 1099 جنيها مصريا، وفقا لصحيفة «Independent» البريطانية.

سبب عرض الزوج للبيع

نوع من الانتقام المصحوب بالفكاهة، قررت ليندا مكاليستر، عرض زوجها على إحدى منصات البيع والشراء في مزاد؛ لأنه تركها في المنزل مع الأطفال وذهب لرحلة صيد وحده، إذ نشرت صورة له على المنصة، معلقة: «إن جون سيظل وفيا شرط أن يأكل ويشرب، عمره 37 عاما، ماهر في الرماية، ويعمل في مزارع لحوم البقر، والأهم من ذلك غير قابل للاسترجاع.

وانهالت التعليقات على الصورة، التي نشرتها الزوجة، ساخرين من العرض الذي تقدمه، لكن الأغرب هو زيادة المزاد إلى أن توقف عند 70 دولارًا أي ما يعادل 1099 جنيها مصريا».

 

الزواج بعد قصة حب

تزوجت «ليندا» من جون بعد قصة حب طويلة، في عام 2019، ولديها منه طفلان، أحدهما كولت 4 سنوات والآخر رايدر 6 سنوات: «عندما عرضت زوجي للبيع، قابل الأطفال الأمر بسخرية، وكان زوجي يتابع الأمر بشغف؛ لأنه متأكد أنه سيحصل على مبلغ مالي كبير، وفَرِح عندما وصل سعره إلى 70 دولارًا قبل أن يتم إزالة الإعلان».

 

إزالة الإعلان من قبل المنصة

وبحسب الصحيفة البريطانية، أزالت المنصة الإعلان؛ لأنه يخترق القوانين ولأن المنصة لا تعمل في الاتجار بالبشر، إذ قال مدير المنصة جيمس رايان: «هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الموقع مزاد لزوجة تعلن زوجها للبيع، في النهاية أولوياتنا هي ضمان تمتع جميع الأعضاء بتجربة رائعة، لكن ليس بتلك الدرجة أنه اختراق للقانون، لكننا نعلم أنها مزحة لذلك لم نقم بأي إجراء قانوني ضدها».