رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ملكة جمال بريطانيا تتعرض لهجوم من مخلوق بحري.. «جلدها كان بيذوب»

كتب: منة الصياد -

03:50 م | السبت 05 فبراير 2022

ملكة جمال بريطانيا

بدلًا من الاستمتاع بقضاء عطلتها الخاصة، باتت ملكة جمال بريطانيا، نائمة على فراش المرض تصارع آلامها، بعد تعرضها لهجوم مروع من أحد المخلوقات البحرية، كاد أن يُفقدها حياتها على الفور، لكنه سرعان ما أُنقذت داخل إحدى المستشفيات بالمملكة المتحدة.

تفاصيل أزمة ملكة جمال بريطانيا 

كانت تعرضت براتيستا روت صاحبة الـ28 عامًا، والملقبة بملكة جمال البلاد لعام 2020، لهجوم مفاجئ من أحد قناديل البحر القاتلة، أثناء قضاء عطلة خاصة بها، وكانت تسبح في البحر بمدينة موريشيوس في أثناء إحدى الرحلات المنظمة بمسابقة ملكة جمال بريطانيا لعام 2022، والمرشحة لها الفتاة العشرينية، حسبما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وتلقت الفتاة العشرينية تلك اللسعات من قنديل بلغ طوله نحو 10 أقدام، وسرعان ما نُقلت إلى إحدى المستشفيات في المدينة البريطانية، وحُقنت بالحقن المضادة للالتهابات وإمدادها بالمسكنات اللازمة حتى يتم إنقاذها سريعًا.

وفي تصريحات إعلامية، قالت ملكة جمال بريطانيا: «كنت أسبح وأستمتع بالمنظر الرائع، وفجأة شعرت بشيء في الجزء السفلي من جسدي، وبمجرد وصولي إلى غرفتي نظرت إلى الأسفل ووجدت طفح جلدي على ساقي والجزء الخلفي من جسدي، ما سبب لي شعورًا بالذعر والانزعاج».

وتابعت الفتاة: «كان الألم لا يُطاق، بالضبط مثل شخص ما سكب الماء المغلي على جسدي، وبدأ الجلد في الذوبان بشكل بطيء، ما سبب لي شعورًا بالآلام في كل أنحاء جسدي لا يمكن وصفه على الإطلاق».

عودة ملكة جمال بريطانيا إلى منزلها 

وبعد امتثالها للشفاء، عادت براتيستا روت إلى منزلها مرة أخرى في مدينة هونسلو الواقعة بغرب العاصمة البريطانية، ولفتت إلى أنها تأمل في الشفاء سريعًا حتى تتمكن من العودة إلى منصات المسابقات، وحصدها اللقب النهائي للمسابقة الكبرى التي كانت تستعد لها.