رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

لو مبتعرفيش تنسقي الاكسسوارت مع بعض.. اعرفي الإتيكيت بيقولك إيه: خليكي بسيطة

كتب: غادة شعبان -

07:09 ص | السبت 05 فبراير 2022

اكسسوارات

تهتم الفتاة بإطلالاتها المختلفة والظهور بشكل أنيق وجذاب في عيون الناظرين وخاصة أمام شريك الحياة، من خلال اختيار الملابس المناسبة سواء الرسمية أو الكاجوال، والتي تتفق مع كل مناسبة، فضلا عن الماكياج والاكسسوارات والحقيبة والأحذية، حتى تظهر بشكل مكتمل، ولكن البعض من الفتيات يسئن اختيار الألوان التي تتناسب مع أناقتها والمكان التي ستظهر خلاله.

إتيكيت ارتداء الحلي في المناسبات المختلفة

إيمان عفيفي، خبيرة الإتيكيت والعناية بالمظهر، تحدثت لـ«هُن» إتيكيت وقواعد ارتداء الحلي، والتي تتناسب مع المناسبات المختلفة، إذ قالت إن مكان الزيارة يؤثر على اختيار نوعية المجوهرات أو الإكسسوارات التي ترتديها الفتاة في المناسبات المختلفة، كما أشارت خبيرة الإتيكيت إلى أنه يفضل ارتداء المجوهرات البسيطة، كالذهب أو الفضة، فالأماكن ذات الإضاءة المتوسطة ومساحة المكان المحدودة، خاصة خلال الزيارة المنزلية.

الفضة والنحاس والذهب الأبيض مينفعوش مع بعض

وفيما يخص الزيارات الخارجية، يجب أن تكون الإضاءة ساطعة، يُسمح بارتداء المجوهرات الماسية أو الإكسسوارات ذات الفصوص البراقة واللامعة، كما حذرت الفتيات من ارتداء الفضة والنحاس والذهب الأبيض، إذ ينطفئ بريقهم في ظل الأضواء الخارجية.

متلبسيش اكسسوارات كتير مع بعض.. الفراشات والعصافير ينصح بها

«الورود والعصافير والفراشات»، كانت تلك النصيحة التي حددتها خبيرة الاتيكيت إيمان عفيفي، للفتيات، لشكل المجوهرات التي يمكن ارتداؤها واللجوء إليها خلال الاطلالات، إذ تقول تعتبر تلك الأشكال من المفضل تناولها، كما نصحت بضرورة الابتعاد عن الأشكال الغريبة، وتجنب ارتداء عدة قطع مع بعضها، حتى لا تظهر بشكل غير لائق أمام الحضور.

ونوهت خبيرة الاتيكيت، إيمان عفيفي، لضرورة ارتداء الساعات المعدنية مع المجوهرات والذهب، وتجنب قدر الإمكان الساعات الجلدية مع الذهب والمجوهرات:« متلبسيش ذهب مع فضة أو اكسسوارات مع ألماظ».