رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شاب يزف عروسته بطريقة غير مألوفة.. «كوشة على التريلا» (فيديو)

كتب: ندى نور -

11:53 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021

زفة عروسين داخل تريلا

مشاهد الفرحة تعم الأجواء، أصوات الزغاريد ترتفع في المحيط، السعادة والابتسامة لا تفارق وجه العريس ببدلته السوداء وعروسته بفستانها الأبيض الناصع، يجلسان بجانب بعضهما البعض، ولكن ليس في «كوشة» الفرح، وإنما بداخل سيارة نقل تريلا، يحتفلان فيها بزفافهما وسط الأهل والأصدقاء. 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، لعروسين داخل «شاحنة تريلا»، وهما على الطريق الزراعي.

وظهر العروسين داخل الزفة بشكل مختلف، وسط مجموعة كبيرة من الأهل والجيران وهم يتقدمون بالدراجات البخارية والسيارات الملاكي، ويتوسطهم العروسان داخل «التريلا» التي يقودها العريس في مشهد مختلف على حفلات زفاف الصعيد.

عروسان داخل «تريلا» احتفالا بزواجهما 

وانهالت التعليقات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، وجاءت من ابرز التعليقات، «أول مرة نشوف زفة كده»،«فكرة جديدة وخارجة عن المألوف».

ولم تكن هذه الزفة الأولى الغريبة وغير المألوفة، في شهر مارس الماضي، قرر عروسان في محافظة قنا، إقامة زفتهما باللودر، بعد أن أبدت العروس رغبتها في زفتها به، وهو الأمر الذي أيده زوجها، إذ ظهرا وهما يجلسان على كرسين الكوشة داخل السكين الخاص بأحد اللوادر، وزفهما الأهل والأصدقاء حتى قاعة حفل الزفاف.