رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

موعد حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي.. مفاجأة صادمة للجمهور

كتب: غادة شعبان -

01:12 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

منة عرفة وزوجها محمود المهدي

موعد حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي، ظل يشغل كثير من متابعي الثنائي، الذي أثير كثير من الجدل حول علاقتهما منذ بدايتها، حتى إعلان العريس، أخيرا التوقيت النهائي للحفل، عبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال نشر صورة تعبيرية لعروسين ببدلة وفستان الزفاف.

موعد حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

في منشور الإعلان عن موعد حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي، أوضح العريس: «الفرح إن شاء الله الشهر ده، وهيكون مقتصر على الأهل فقط، لأسباب خاصة بينا، وهننزل صور لينا بالبدلة والفستان».

وأضاف المهدي: «لكل اللى ربحوا معانا، هنعوضهم فى عيد ميلاد منة، إن شاء الله نعزمهم، وأسف جدا لأى حد زعل، بس يا ريت تقدروا إن دى حاجة خاصة بينا، وإحنا مبسوطين أوى كده».

أزمة انفصال قبل الفرح

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد ضجت في نوفمبر الماضي، مع إعلان الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي، انفصالهما عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب: «الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

أسباب الانفصال

تحدث المهدي، مؤخرا، عن أسباب انفصال عن منة عرفة، إذ أرجعها إلى كواليس تصوير مسلسل «فيلا 101»، محملا الفنان محمد نجاتي المسؤولية، قبل أن يخرج الأخير عن صمته، خلال حديثه في مكالمة هاتفية مع برنامج «ET بالعربي»: «كل الحكاية إن أنا بصور المسلسل، ومنة عرفة عاملة دور أختي، وأنا دكتور أمراض نسا، وفيه مشهد بيغمى عليها، وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت تتشال قولتلها، أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لا، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتي أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعلموش المشهد ده».

العودة تنهي ليالي الفراق

كانت الفترة التي سبقت إعلان موعد حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي، مليئة بكثير من الجدل، وبعد أيام من الانفصال والشد والجذب وتداول سيرتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فاجأ الثنائي الجميع، بعودتهما مجددًا، مؤكدين أن ما حدث كان نتيجة لسوء تفاهم، لكنهم انتصرا في النهاية.