رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نادين نسيب نجيم توجه رسالة لشيرين بعد «الحلاقة الزيرو»: إنتي أجرأ مني

كتب: هبة سعيد -

11:55 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

نادين نسيب نجيم وشيرين عبدالوهاب

ما زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الوسط الفني، وتلقى الدعم من الطرفين، وكان آخرهم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إذ وجهت رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ ساعات في أحد التصريحات التليفزيونية.

وقالت نادين نسيب نجيم خلال لقائها مع «et بالعربي»: «كل شيء بالحياة بيروح ويجي إلا الولاد أهم شيء، اهتمي بحالك، بصوتك، بكريرك، مثل ما عودتينا، لأن صوتك رائع، أغانيك حلوة، لهن معاني، ما النا شغل بحياتها الخاصة، ما لنا شو بتعمل بشعراتها، نحن نحترمه لأنها نجمة، اللي بيبقى مستقبلها وولادها وكريرها، هي قوية ومرحلة وبتمرق عادي».

الفنانة نادين نسيب تدعم جرأة شيرين عبد الوهاب

وتعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم للظهور حليقة الشعر سابقًا أثناء تأديتها مسلسل «خمسة ونص»، دعمًا منها للأطفال المصابين بمرض السرطان، وعند سؤالها على شجاعتها لإتخاذ الخطوة مثل شيرين قالت نديم نسيب: «جربت قص شعر بس هالقد قصير لأ، لأن بطبيعة الشغل والتصوير، لكن ما فيني اتجرأ على هذه الخطوة، برافو شيرين، أجرأ مني طلعتي».

لوك شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد ظهرت بـ«لوك» مختلف أثناء إحياء حفلها الأخير بمدينة أبو ظبي الإماراتية منذ إعلان انفصالها من الفنان حسام حبيب، وأطلت إلى جمهورها وهي حليقة الشعر بالكامل، وقالت لجمهورها: «تقبلوني بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت»، لتصبح منذ ذلك الظهور محل حديث لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول ما حدث معها.

وأكدت شيرين أن الانفصال حدث دون وجود خلافات بينها وبين طليقها «حسام»، وكل ما ورد من الأخبار على السوشيال ميديا أن حسام من فعل ذلك لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنها تكن لطليقها كل الاحترام والتقدير.