رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هي فاتن موسى.. مثلت مع طليقها مصطفى فهمي وقدمت برنامجا تليفزيونيا

كتب: آية المليجى -

11:16 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

فاتن موسى ومصطفى فهمي

خرج الفنان مصطفى فهمي لأول مرة بعد انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، كاشفًا عن أزمة طلاقه والأسباب التي أدت لذلك منذ بداية الزواج حتى الطلاق، موضحًا أن زوجته كانت على علم بما يفعله من وقوع الطلاق.

ومنذ حديث الفنان مصطفى فهمي في تصريحات تليفزيونية عن أسباب الطلاق وأن طليقته تحب الشهرة، قائلًا: «هي ست بتحب الشهرة ولو عايز تتشهر اعمل فضيحة»، رغب الكثيرون في معرفة المزيد عن من هي فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي.

وفي التقرير التالي يرصد «هن» أبرز المعلومات عن فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، بعدما تسبب خبر انفصالهما في دهشة كبيرة، وذلك بسبب الصور التي جمعتهما طيلة الزواج التي دلت على سعادتهما.

من هي فاتن موسى؟

- فاتن موسى من مواليد 26 أغسطس 1962 في لبنان.

- درست الصحافة في كلية الإعلام في لبنان، وتخصصت في قسم الإذاعة والتليفزيون.

- بدأت حياتها المهنية كصحفية في مجال الموضة والجمال في إحدى المجلات اللبنانية، ومن ثم عملت محررة فنية لفترة طويلة في مجلة لبنانية.

- عملت محررة فنية أولى في مجلة «شهر زاد»، ومن ثم غطت العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية والفعاليات الفنية المهمة.

- أجرت حوارات مع معظم نجوم الفن في الوطن العربي.

- عملت معدة في برامج قناة «نجوم» في دبي، ثم عملت مذيعة مرة واحدة  وقدمت برنامج «ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى» على القناة ذاتها.

- عملت أيضًا كمستشارة إعلامية للفنان الخليجي فايز السعيد.

- تزوجت من الفنان مصطفى فهمي في العام 2015 دون إقامة حفل زفاف، وتصغره بقرابة 20 عامًا.

- شاركت التمثيل مرة واحدة فقط مع الفنان مصطفى فهمي أثناء زواجهما، في مشهد بمسلسل «الحرير المخملي» بناء على طلبه، لافتا إلى أنها ترغب في التمثيل منذ سنوات وأنه طلب من المخرج أحمد حسن مشاركتها وبالفعل قدمت مشهد واحد فقط.