رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رد غير متوقع من طليقة مصطفى فهمي على إيقافه لرقم هاتفها: «معملتهاش بعد الانفصال»

كتب: آية أشرف -

09:10 م | السبت 30 أكتوبر 2021

طليقة مصطفى فهمي

تصدرت أخبار الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أعلنت أنه طلقها غيابيًا، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، التي تكللت بالزواج لعدة سنوات، قبل أن تصدم الإعلامية اللبنانية جمهورها، بإعلانها أن الفنان استغل تواجدها في لبنان وقام بطلاقها، كما أوقف رقم هاتفها الشخصي الذي تتواصل منه، وعلى الرغم مما فعله الفنان معها، وفقًا لحديثها، إلا أن ردة فعلها على الأمر كانت غير متوقعة. 

حذفت اسمه من «البايو»

وكانت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان، قررت حذف اسمه من «البايو» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدما كانت محتفظة به، رغم الطلاق، وذلك عقب وقفه لرقمها المصري الشخصي، الذي كان باسمه. 

الاحتفاظ بصوره وذكرياته على «الإنستجرام» 

وعلى الرغم مما حدث، إلا أن الإعلامية اللبنانية، طليقة مصطفى فهمي، لا تزال تحتفظ بصورها مع الفنان، وذكرياتهما سويًا التي وثقتها باللقطات الفوتوغرافية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

الاستنجاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

ولم تجد فاتن موسى، سبيلا للتعبير عن غضبها، إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ففي البداية، فجرت مفاجأة حول طلاقها غيابيًا، بل ومعرفتها بالأمر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحامية طليقها، قبل أن تكشف اليوم عن وقف رقمها الشخصي.

وقالت موسى في منشور: «بيان لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي أستخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون في مدينة الغردقة، خصوصا في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفيا دوليا ومحليا، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا، وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع. أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفيا أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديدا».