رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

أفضل الهدايا لشريكة الحياة في العام الجديد.. عشان تتقرب منه أكثر «صور»

كتب: غادة شعبان -

06:01 م | الأحد 12 ديسمبر 2021

صورة تعبيرية

إذا كنت ترغب كرجل في إسعاد والدتك أو خطيبتك أو زوجتك والاحتفال معها بصورة لطيفة، فيمكنك استغلال اقتراب أعياد ليلة رأس السنة، لتقديم الهدايا المختلفة والمميزة بالتزامن مع استقبال العام الجديد، والتي ستدخل السرور على نفوسهن بشكل كبير، ولن تكلفك الكثير من الأموال.

وقدم موقع «parade» المتخصص في الأحذية والملابس والعطور والشنط والإكسسوارات والأزياء، قائمة بأفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للنساء خلال استقبال العام الجديد 2022.

فستان من الحرير

تُعد الفساتين من أكثر الهدايا التي تفضلها المرأة خاصة من الشريك، وتحديدا نوع الحرير الذي يجعلها تبدو في شكل وهيئة أنيقة، بالإضافة لكونه مناسب لمعظم أنواع الجسم، والكثير من الفتيات تفضلن الألوان الزاهية كالأحمر والأزرق الزهري.

سماعات للأذن

وتفضل المرأة بمختلف الأعمار استخدام سماعات الأذن في العمل أو الاستماع للأغاني وإجراء المكالمات الهاتفية، لذا سيكون من أفضل الاختيارات سماعة الأذن والتي تعد هدية مناسبة لها، سواء كانت ستستخدمها للدراسة أو أثناء المشي، أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، أو الاستماع إلى البودكاست المفضل أثناء التنقل إلى العمل، فمن المؤكد أن أي فتاة حينما تُهادى بمثل هذه الهدية ستستخدمها يوميا وتتذكر دائما حكاية أو سبب الهدية.

إبر الخياطة والحياكة

دائما ما تحاول الفتيات اقتناء الأشياء التي تستخدمها في حقيبتها، التي يمكن أن تعتمد عليها حال تعرضها لموقف ما، مثل إبر الخياطة والخيوط بمختلف الألوان والأشكال، كتلك المكونة من 40 قطعة، فضلا عن استخدامها في الحياة اليومية في أعمال الكروشيه وغيرها.

 

حامل مجوهرات أكريليك شخصي

تحاول الفتيات دائما البحث عن حامل مجوهرات أكريليك شخصي، لتنظيم أدواتها ومقتنياتها، لذا ستكون من أكثر الهدايا التي ستفضلها الفتيات هي تلك الهدية المصنوعة من الأكريليك والخشب محفور عليه اسمها، لذا فقط اختر الألوان والخط والشكل الخاصين بك للحصول على مظهر مخصص.