رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد حسن وزينب ممنوعين من السفر لمصر: «من غير بيت وعربية في أمريكا».. «فيديو»

كتب: منة الصياد -

11:41 ص | الأحد 12 ديسمبر 2021

أحمد حسن وزينب

تصدر اسم الزوجين أحمد حسن وزينب، محرك البحث «جوجل» على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب زعمهما إنهما ممنوعين من السفر والعودة إلى مصر، وذلك داخل مطار مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في جدل جديد للثنائي الأشهر وسط «البلوجر» في مصر.

سبب منع أحمد حسن وزينب من السفر

وخلال مقطع فيديو عبر القناة الرسمية للزوجين على منصة الفيديوهات «يوتيوب»، كشف أحمد حسن وزينب عن سبب منعهما من السفر والصعود على الطائرة في رحلة عودتهما إلى مصر، وهو أن زينب في الشهر الثامن من حملها الثاني، ما قد يعرض حياتها إلى خطر كبير خلال رحلة السفر على مدار ساعات طويلة تصل إلى 18 ساعة.

وقالت «زينب» في مقطع الفيديو: «باين عليا إني في الشهور الأخيرة، عشان كده مش عايزين يركبوني الطيارة، وأحمد بيحاول يحل الموضوع معاهم».

محاولات أحمد حسن وزينب للعودة إلى مصر

وفيما بعد عقب اليوتيوبر أحمد حسن، موضحًا محاولاته مع إدارة المطار وشركة الطيران الخاصة بالرحلة في السماح له وزوجته بالصعود إلى الطائرة للتمكن من عودتهما إلى مصر، لكن محاولاته باءت بالفشل، «عمالة أقولهم يا جماعة عايزين نرجع عشان تولد هناك وسط أهلها، وهما بيقولوا لي ممنوع أي واحدة تركب الطيارة من أول نص الشهر السابع، لأن في خطورة على حياتها، ولازم يتم السفر بموافقة دكتور متابع للحالة».

حالة من الحيرة الشديدة انتابت اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قرار منعهما من السفر، خاصة بعد تركهما للمنزل الذي كانا يقطنا به في لوس أنجلوس، «مش عايزين يطلعونا الطيارة ومش عايزين يعدونا، احنا متسوحين تسويحة مش عارفين هنروح فين لأننا كمان سيبنا البيت، معندناش بيت في لوس أنجلوس وسيبنا العربية وكل حاجة، بس دلوقتي اتواصلت مع واحد صحبي وهحاول أشوف أي حل، هحاول أعدل التذاكر أو أرجع الفلوس».

وقد سافر أحمد حسن وزينب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحصولهما على منزل في لوس أنجلوس، استعرضا تفاصيله في فيديو، وذكرا أنهما سينتظران في أمريكا حتى الولادة، وعليه لم يصدق أغلب المتابعون مزاعم المنع من السفر أو أنها السبب في بقائهما هناك.