رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أول ظهور للفنانة دنيا سمير غانم في احتفالية بعد وفاة والديها: غنت بلغة الإشارة (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

02:50 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

دنيا سمير غانم في احتفالية قادرون باختلاف

وسط عدد من الأطفال ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، على المسرح من جديد بفستان أبيض طويل، وهي تغني أغنية «بلادي اسلمي»، برفقتهم وبلغة الإشارة، وذلك خلال فعاليات احتفالية «قادرون باختلاف»، التي يستضيفها مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وتبث مباشرة على الهواء.

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، بأناقة شديدة كما اعتاد جمهورها على ظهورها بفستان أبيض طويل ذي أكمام، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها وبماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها، وألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من الكلمات عليها أثناء تواجدها على المسرح: «بشكرك على مساهمتك مع كنزنا من الأطفال، برحب بيكوا وشكرا جزيلا».

ويعد ذلك الظهور الأول للفنانة دنيا سمير غانم على المسرح وتؤدي أغنية بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، متأثرين بفيروس كورونا المستجد، قبل أشهر.

دنيا سمير غانم على مسرح قادرون باختلاف

وجاء رد الفنانة دنيا سمير غانم على ثناء الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، قائلةً: «بشكر الملائكة اللي كانوا معايا في الأغنية، وفخورة إني معاكوا النهاردة، بشكرك على مساهمتك مع منظمات، تقديرا لمشوار بابي شكرا لحضرتك».

كما شارك عدد آخر من الفنانين في احتفالية «قادرون باختلاف»، ومنهم الفنانة إنعام سالوسة التي شاركت بصوتها في الفيلم التسجيلي الذي عرض خلال الاحتفالية، والفنان مصطفى شعبان الذي قدّم فقرة إنجازات سفراء الحلم، إضافة إلى مشاركة الفنان هشام جمال برفقة فريق «wonder»، وتقديم أغنية «هنغني»، والفنان أشرف عبدالباقي الذي أدار جلسة حوارية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأبطال من ذوي الهمم.  

دنيا سمير غانم تدعم رشوان توفيق

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، دعمت الفنان رشوان توفيق، خلال الأزمة التي تصدرت محركات البحث وتناولتها الصحف والممواقع الإخبارية، برسالة قالت خلالها: «أنا مش هنسى إن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي، وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك وبنحبك».

رامي رضوان مشيدا بظهور دنيا: ملاك

وأشاد الإعلامي رامي رضوان بظهور زوجته خلال فعاليات الاحتفالية، مدونا عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: «ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر، ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب».