رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أم هندية تنقذ طفلها من فم الفهد.. «لحقته من الموت في اللحظة الأخيرة»

كتب: نرمين عزت -

04:54 ص | الأحد 05 ديسمبر 2021

أم هندية تنقذ طفلها من فم الفهد

في أحد أحياء «سيدهي» التابعة لولاية «ماديا براديش» الهندية، وأثناء تواجد السيدة «كيران بايجا» مع أبنائها ليلاً لتسخين النار لكي ينعم الأطفال بالدفء، فوجئت الأم بـ فهد يخطف أحد أطفالها البالغ من العمر 8 سنوات، لينفطر قلب الأم، إلا أنها لم تستسلم وحاربته من أجل إنقاذ طفلها، وفقا لصحيفة «ذا تايم».

 في لحظة سكون خطف الفهد طفلها

نشرت الصحف العالمية أمس، قصة السيدة الأم الهندية، التي أنقذت طفلها من فم الفهد في اللحظات الأخيرة قبل أن يلتهمه تماماً، حيث تعيش «كيران» وعائلتها في قرية باديجارية بمنطقة غابات تمسار التابعة لناحية سيديهي، تلك القرية التي وقع فيها الحادث، والتي تقترب من محمية سانجاي غاندي للنمور.

بينما كانت الأم تقوم بتسخين النار حتى ينعم أطفالها بالدفء، هاجم الفهد أحد أطفالها الذي يدعى «راهول»، البالغ من العمر 8 سنوات، وما إن رأت الأم المشهد الصادم، حتى التقطت عصاها وركضت خلف النمر وعلى بعد كيلومترات من الركض خلفه رأت الفهد يضغط بفكيه على طفلها النائم على الأرض وعندها تدخلت بالعصا لتنقذ ابنها من فم الفهد قبل التهامه بلحظات.

تدخل الأم في الوقت المناسب، أنقذ الطفل، فعندما رأت ولدها تحت فكي الفهد جرت إليه مسرعةً وضربت الفهد الذي هرب وتركهم، إلا أنه عاد مرة أخرى واندفع ناحية الأم التي لولا صراخها الذي جذب أهل القرية لكانت ماتت ضحية افتراس الفهد لها ولطفلها، وبعد إنقاذها لم تشعر بنفسها إلا وهي في المستشفى تعاني من جروح من مخالب الفهد هي وطفلها، إلا أنهما تعافيا منها وخرجا من المستشفى فيما بعد.

وأشاد خبير اليوجا الهندي بابا رامديف، بشجاعة الأم، قائلا:«حقا إنها شجاعة لقد قاتلت النمر من أجل طفلها وأنقذته من الموت».

الكلمات الدالة