رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رحلة «مارينا» مع فقدان الوزن من  107 إلى 72 كيلو.. اعرفي الطريقة

كتب: ندى نور -

11:56 م | الخميس 02 ديسمبر 2021

مارينا مجدي تفقد 35 كيلو من وزنها

بـ«إرادتها القوية» استطاعت سيدة عشرينية أن تقاوم ألذ الأكلات، وأشهى المشروبات، في وقت يصعب على الكثيرين من السيدات الابتعاد عن الأطعمة والعصائر ذات المذاق المميز المختلف، فهن ربات بيوت يقفن طوال اليوم في المضبخ لتحضير الوجبات الغذائية، ويتمنين تناول ولو معلقة من هذا المطبوخ الدسم.  

«مارينا مجدي»، 27 عامًا، استطاعت أن تنقص وزنها، وتفقد 35 كليو في أقل من عام، تحكي لـ«هن» رحلتها مع خسارة الوزن عندما كانت تزن 107 كيلو، وهي بعمر 26 عامًا، والذي تحول  إلى كابوس ترغب في التخلص منه، إذ ألحق بها أذى نفسي في مواقف مختلفة، بداية من الكلمات السلبية التي استمعت لها، انتهاء بصعوبة ارتداء الملابس بسبب الوزن الزائد، بالإضافة إلى المشاكل الصحية الناتجة عن الوزن.

أشياء مهمة ومؤثرة في حياة «مارينا» ساعدتها على فقدان الوزن، إذ تعد الموسيقى أكبر حافز لها على فقدان الوزن، «علشان بلعب على آلة موسيقية كان لازم شكلي يكون متناسق علشان الحفلات اللي بقدمها».

مارينا تفقد 35 كيلو من وزنها الزائد

من 107 إلى 72 كيلو، فقدت «مارينا» وزنها الزائد باتباع نظام غذائي يعتمد على وجبة واحدة في اليوم، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية المختلفة في «الجيم»، «سنة وشهرين بنزل الجيم وبلعب حديد، لما كنت بجوع كنت بستحمل علشان أعود جسمي على الأكل مرة واحدة».

تنظر الفتاة العشرينية كل يوم في المرآة للتعرف على حصيلة مجهودها مع فقدان الوزن، «كنت بحب نفسي لما بعمل كده، حبيت شكلي لما جسمي بقه مضبوط ومتناسق».

تمكنت «مارينا» من تحقيق انتصار على نفسها كما ذكرت أثناء حديثها لـ «هُن»، «شكلي بقى أحلى وبقت بلعب مزيكا، وأنا واثقة من نفسي، حسيت إن التعب وصل في الآخر لنتيجة أنا راضية عنها».