رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أغلى عمليات التجميل في العالم.. ممثلة شهيرة حقنت بوتكس بـ470 ألف جنيه

كتب: منة الصياد -

01:48 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021

كيتلين جينر قبل وبعد عمليات التجميل والتحويل

عمليات التجميل، من أسرار مدينة هوليوود الأمريكية، بؤرة الشهرة والثراء في العالم، إذ يلجأ العديد من نجومها ونجماتها، إلى تغيير ملامحهم جزئيا أو كليا، في حين يحاول البعض إخفاء ندوب وتجاعيد الوجه، لكن تلك التحولات التي يراها الآلاف من متابعيها، تكلفتها تكاد لا تصدق، ففي الكثير من الأحيان ينفق البعض ثرواتهم، من أجل تجميل وجوههم.

أغلى عمليات التجميل في العالم

تتنوع عمليات التجميل، وأسبابها، وتختلف تكلفتها بحسب طبيعتها وموقعها، وأحيانا ما تسجل أرقاما خرافية، يتكبدها نجوم ونجمات مدينة السينما العالمية، دون اكتراث إلى مسار حياتهما مستقبلا، الأهم فقط تحقيق الهدف والوصول إلى الصورة المرسومة في خيالهم، ونستعرض أغلى جراحات التجميل التي خضع لها مشاهير هوليوود، وفقا لموقع «crafthought» العالمي.

دوناتيلا فيرساتشي

تعد دوناتيلا فيرساتشي، من أشهر أيقونات الموضة على مستوى العالم، إذ تمتلك إحدى أشهر ماركات الأزياء العالمية، التي تحمل اسم عائلتها «فيرساتشي»، وأجرت مجموعة من الجراحات التجميلية، ما بين الليزر والبوتكس والحشو، بلغ سعرها 25 ألف دولار، أي ما يعادل نحو 393 ألف جنيه مصري.

كاثي جريفين

أنفقت الممثلة الأمريكية الكوميدية كاثي جريفين، أيضًا، على عمليات الحقن بالبوتكس والتقشير الكيميائي، نحو 30 ألف دولار، ما يعادل 470 ألف جنيه مصري.

ميكي رورك

خضع الممثل والملاكم ميكي رورك، إلى 6 عمليات تجميل، بالإضافة إلى جراحة تجميلية لأنفه، كلفته جميعها حوالي 36 ألف دولار، أي نحو 565 ألف جنيه مصري.

كيتلين جينر 

لم يقف الأمر لدى رجل الأعمال الشهير بروس جينر، والد المليارديرة الشهيرة كايلي جينر، عند عمليات التجميل فقط، بل أنه وصل إلى إجراء جراحة تحويل كاملة، بعدما تحول من رجل لأنثى، وأصبح اسمه «كيتلين»، إذ أنفق 5 ملايين دولار، ما يعادل 78 مليون جنيه مصري، على جراحات تجميل الأنف، وإزالة الشعر بالليزر، وعمليات أخرى لاستكمال المظهر الجديد.

ليل كيم

أنفقت مطربة الراب العالمية ليل كيم، حوالي 20 ألف دولار، لعلاجات تفتيح البشرة، وزرع الثدي وشفط الدهون وجراحة تجميل الأنف، وهو ما يعادل نحو 315 ألف جنيه مصري.