رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

كيرلي ولا مفرود.. البلوجر بولا سالم يثير سخرية الفتيات من شعره: أنت بتكيدنا؟

كتب: منة الصياد -

01:26 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021

البلوجر بولا سالم

حالة من الجدل ممزوجة بالسخرية، أثارها البلوجر الشهير بولا سالم، نحوه، من قبل بعض متابعي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بسبب استعراضه إحدى المشكلات التي يواجهها شعره، الذي يتميز بطوله ونعومته، على غرار العديد من السيدات، في صورتين قبل وبعد تصفيفه بالفرشاة.

شعر البلوجر بولا سالم 

علق البلوجر بولا سالم، في الصورتين، الذي نشرهما على «فيسبوك»، بالحديث عن طبيعة شعره: «اكتشفت حاجة ليها علاقة بشعري، أنا شعري سميك وكثيف، بمعنى إن فتلة الشعرة عندى سميكة، فلما بسرحه بالفرشة بيكون شكله زي الصورة الأولانية، ولما بسيبه بعد الشاور ينشف مع نفسه وما أسرحهوش، بيكون شعر كيرلي واسع على ويڤى، زي الصورة التانية كده».

وتابع البلوجر: «مشكلتي مع الصورة الأولانية، إنه بيكون منفوخ، ومشكلتي مع الصورة التانية، إن لو ما سرحتهوش بالنسبالي شكله أحلى، بس بيحصل تشابك، فالناس اللي عندها نفس المشكلة قولولى بتعملوا إيه؟ علشان أنا لاقيت الحل، بس هبقى أقولكم عليه بعدين فى فيديو بالتفصيل، هيخلي شكل شعركم أحلى».

سخرية المتابعين من البلوجر الشهير 

سرعان ما لاقى المنشور تفاعل الآلاف من متابعي البلوجر الشهير، ما بين الفتيات والشباب، إذ انهال الكثير منهم بتعليقات ساخرة، من بينها: «ممكن روتين شعرك إلهي تنستر»، «الحجاب يا أخ بولا»، «أنت بتكيدنا صح»، «الحمد لله على نعمة الصلع»، «اللهم ربع حيرته في شعره».

بولا يعلن تبرعه بشعره

وتفاعل البلوجر بولا سالم، مع تعليق أحد المتابعين، طلب منه أن يحلق شعره، مشيرا إلى أنه يترك شعره الطويل، استعدادا للتبرع به، إذ كتب في الرد: «لما يطول أكتر علشان بتبرع بيه».

معلومات عن صاحب الشعر الطويل

- يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي.

- له أصول يونانية من جهة الأم.

- يمتلك سلسلة مطاعم شهيرة.

- يعمل كموديل للعديد من منتجات العناية بالشعر.

- تربطه علاقة صداقة قوية بالكاتبة والبلوجر الشهيرة ميرنا الهلباوي.

- يتابعه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أكثر من نصف مليون متابع.