رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بعد أزمة البوركيني.. ابنة هبة قطب تظهر بـ«لحاف» في جلسة تصوير (صور)

كتب: آية أشرف -

02:30 م | الأربعاء 15 سبتمبر 2021

هبة قطب - دينا هشام

بعد اكتسابها شهرة واسعة، بسبب موجة الجدل الواسعة، التي أثارتها في فضاء مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها للمرة الأولى قبل أكثر من 3 أشهر، في حالة انهيار بعد منعها من دخول حمام سباحة خاص، لارتدائها للحجاب والمايوه الشرعي «البوكيني»، وتصدرها محركات البحث بعد الحادث السير التي تعرضت له، عادت دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، لإثارة حالة جدل جديدة.

ابنة هبة قطب باللحاف

خلال الساعات القليلة الماضية، نشرت ابنة هبة قطب، صورا من أحدث جلسة تصوير لها، ارتدت فيها «لحاف سرير» فقط، إذ اعتمدت على تغطية جسدها وشعرها بلحاف أبيض، تاركة قدميها عاريتين.

وشاركت دينا هشام، متابعي حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، جلسة التصوير، مُعلقة: «ميت جالا، تصميم ومكياج دينا هشام، والحذاء هو قدمي، والتقطت الصورة بموبايلي». 

قصة فتاة البوركيني

خرجت دينا هشام، ابنة هبة قطب، منذ أكثر من 3 أشهر، عبر مقطع فيديو، على موقع «إنستجرام»، تشكو منعها من نزول حمام السباحة بمايوه المحجبات «البوركيني»، وهي تنهار من البكاء، إذ اقترب عدد مشاهدات الفيديو الخاص بها حينها، إلى مليون مشاهدة وآلاف التعليقات.

وقالت دينا، التي اشتهرت وقتها بـ«فتاة البوركيني»: «ده سعره غالي وماركة، وتمنه 400 دولار، ورغم كده قالوا المايوه خامته هتبوظ البيسين، رغم أني عشت في دول خارجية، ولم أرى هذا على الإطلاق».

حادث ابنة هبة قطب 

عقب أزمة «البوركيني»، كشفت هبة قطب، خلال لقاء تليفزيوني، تعرض ابنتها لحادث سير، ما أصابها بكدمات بالغة في الظهر والرقبة، موضحة أن حالة ابنتها مستقرة، عقب نقلها إلى المستشفى، وخضوعها للإسعافات الأولية، وتلقيها العلاج اللازم، ما ساهم في تماثلها للشفاء بنسبة كبيرة.