رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

«تضارب وإنكار» هبة قطب تنفي تعرض ابنتها لحادث رغم تصريحها بالواقعة (فيديو)

كتب: آية أشرف -

01:58 ص | الجمعة 02 يوليو 2021

هبة قطب وابنتها

لم تمر 24 ساعة على تصريحات استشاري العلاقات الزوجية والأسرية، الدكتورة هبة قطب، بتعرض ابنتها دينا لحادث سير، خلال آخر لقاء لها مع الفنانة نشوى مصطفى، إلا وعادت «قطب» لتنفي الواقعة من الأساس.

هبة قطب تنفي تعرض ابنتها لحادث 

ونشرت هبة قطب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة من خبر إعلامي حول تصريحها، نافية الأمر، معلقة: «خبر فيك.. أنا مقولتش كده». 

هبة قطب تؤكد حادث ابنتها

وعلى الرغم من محاولات إنكارها لكشف خبر حادث ابنتها، إلا أن الدكتورة هبة قطب، كانت بالفعل كشفت خلال لقاء إعلامي، عن تعرض ابنتها لحادث سير أسفر عن كدمات بالغة في الظهر والرقبة، موضحة للجمهور بأن حالة ابنتها مستقرّة، عقب نقلها إلى المستشفى وتلقيها العلاج وخضوعها للإسعافات الأولية التي ساهمت في تماثلها للشفاء بنسبة كبيرة.

أزمة البوركيني

وصرحت الدكتورة هبة قطب في أحد البرامج التلفزيونية أن ابنتها لم تكن تسعى للشهرة أو «التريند»، وأكدت أنها تفاجأت بالفيديو الذي نشرته ابنتها، وأنها صورته بشكل تلقائي، معتبرة أن المشاركات الكثيرة للفيديو تدل على أن هذه ليست معاناة «دينا» وحدها، لكنها مشكلة عدد كبير من الفتيات يعانين من المشكلة ذاتها، بحسب تصريحاتها.

وكانت تحدثت دينا هشام، ابنة هبة قطب، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضها للتنمر بعد منعها من النزول في حمام السباحة الخاص بإحدى المناطق السياحية لارتدائها مايوه شرعي، مضيفة: «ده سعره غالي وماركة وتمنه 400 دولار، ورغم ده قالوا المايوه خامته هتبوظ البيسين، رغم إني عشت في دول خارجية ولم أرى هذا على الإطلاق».