رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لين الحايك تفاجئ جمهورها بصور تخرجها.. «كبرت وملامحها اتغيرت»

كتب: إسراء حامد محمد -

09:27 م | الخميس 08 يوليو 2021

لين الحايك

تصدرت نجمة the voice kids لين الحايك، على مدار الساعات القليلة الماضية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والبحث على محركات البحث الشهيرة مثل «جوجل»، بعد نشرها عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عقب تخرجها، وأظهرت تلك الصور تغييرا كبيرا في ملامحها، وخطفت بها أنظار الجمهور.

ونرصد من خلال هذا التقرير تفاصيل الصور التي نشرتها نجمة the voice kids لين الحايك بعد أن تبدلت ملامحها، كالتالي:

تبدل ملامح لين الحايك في صور تخرجها

نشرت نجمة the voice kids، منذ عدة أيام، عددا من الصور لها في أثناء حفل تخرجها، عبر «إنستجرام»، ظهرت من خلالها بملامح متغيرة كثيرا، ما جعلها تظهر وكأنها شابة في العشرينيات من عمرها، الأمر الذي جعل متابعيها وجمهورها يتداولون الصور على نطاق واسع.

وبعد نشرها لتلك الصور في حفل التخرج، والتي ظهرت فيها بملامح متغيرة كثيرا، تداولها الجمهور والمتابعين لها على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مرفقين معها صورتها وهي صغيرة، وخلال مشاركتها في البرنامج، ليقوموا بعمل مقارنة بين الصورتين.

أبرز تعليقات الجمهور على صور لين الحايك

وبعد تداول تلك الصور على نطاق واسع، علق الكثير من الجمهور والمتابعين لها على تلك الصور، مشيدين بجمالها، أبرزها «كبرتي بسرعة كده إزاي.. ماشاء الله عليكي بقيتي قمر.. ربنا يحفظك كبرتي يا حبيبتي.. أنا لسه فاكر شكلك في البرنامج كأنه إمبارح.. كبرتي واحلويتي واتخرجتي من المدرسة كمان».

ويذكر أن لين الحايك، من مواليد عام 2004، وهي مغنية لبنانية، اشتهرت في العالم العربي بعد أن فازت بلقب the voice kids في موسمه الأول والذي بدأ عام 2016، وفازت بعد التصفية بينها وبين 15 متسابقا في المراحل النهائية.