رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هاجر أحمد تعلن عن موعد ومكان عقد قرانها: «هستناكم تشرفوني»

كتب: أحمد الأمير -

04:28 ص | السبت 03 يوليو 2021

هاجر أحمد

كشفت الفنانة الشابة هاجر أحمد عن موعد عقد قرانها، مؤكدة إقامته يوم الخميس المقبل 8 يوليو، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وتحديدًا من الساعة السادسة مساءًا وحتى الثامنة مساءًا. 

وكتبت «هاجر» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إن شاء الله كتب كتابي يوم الخميس الجاي في مسجد الشرطة التجمع الخامس من الساعة 6 إلى 8 مساء.. هستناكوا تشرفوني كلكوا.. أنا هكلمكوا كلكوا في التليفون بس قولت أجمعكوا الأول».

تفاصيل عدم حصولها على لقب أجمل وجه في العالم

كانت هاجر أحمد قد كشفت لأول مرة منذ أيام تفاصيل عدم حصولها على لقب أجمل وجه في العالم، بعدما حلت ضيفة على برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثى، الذي يذاع على قناة «الحياة»، للحديث عن مسلسل « أحسن أب» الذي تم عرضه في سباق رمضان 2021.

وقالت هاجر إنها لم تحصل على لقب «أحسن وجه في العالم» لأنها لم تخضع لجميع شروط المسابقة وأنها رفضت المشاركة في جزء منها، وهو أن ترتدي مايوه بكيني، ما أثر على مشوارها في المسابقة.

هاجر أحمد تكشف سبب خسارتها لقب «أجمل وجه في العالم»: ملبستش مايوه (فيديو)

آخر أعمال هاجر أحمد الفنية

يذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة هاجر أحمد مسلسل «أحسن أب» الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.