رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الصورة الأولى من عقد قران المخرج عمرو سلامة ومروة البرماوي

كتب: آية أشرف -

07:36 م | الجمعة 02 يوليو 2021

عمرو سلامة

احتفل المخرج عمرو سلامة، بعقد قرانه اليوم، على المهندسة السينمائية مروة البرماوي، في حفل عائلي صغير، اقتصر على حضور الأسرتين. 

وشارك المخرج متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة عقب عقد القران، مدونًا: «أنا وماكي كتبنا الكتاب!، في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي».

 

إطلالة العروسين 

وتألقت العروس بفستان أبيض، أوفر شولدر، مع المكياج الهادئ، وتسريحة شعر بسيطة، معتمجدة على اللوم المنسدل، مع الأطراف الويفي. 

من هي مروة البرماوي؟

الجدير بالذكر أن مروة البرماوي، درست الإخراج الفني بالمعهد العالي للسينما، وشاركت بمسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» بطولة آسر ياسين ومنة شلبي. 

انفصال عمرو سلامة عن منى عبدالوهاب

الجدير بالذكر إن المخرج الشاب كان مرتبطًا بالإعلامية منى عبد الوهاب، مقدمة برنامج مصارحة حرة في نوفمبر 2016.

وفي 2017، أعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب، انفصالها عن المخرج الشاب عمرو سلامة، بعد فترة خطوبة 8 أشهر.

وكتبت «عبدالوهاب»، في تدوينة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، باللغة الإنجليزية فيما معناه: «رجعت لنفسي وإلى حياتي وعالمي الذي أحبه رغم صغره، فخورة وسعيدة بأني عذباء».

ثم عادت واعتذرت المذيعة منى عبدالوهاب، للمخرج عمرو سلامة وأسرته عن طريقتها في التعبير التي اعتبرتها غير ملائمة لمناقشة العلاقات الإنسانية.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية: «أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدًا على صفحتي الشخصية، ومتوقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، ولأني من اندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على فيس بوك».

وأكدت «منى» أن ما كتبته سابقًا كان لحظة اندفاع عاطفي، موضحة أن عمرو بالنسبة لها لم يكن حبيبًا أو خطيبًا فقط، بل أقرب إنسان لها في الدنيا وأعز صديق لديها، لذا توجهت له ولعائلته بالاعتذار: «أنا مدينة باعتذار من أعماق قلبي لعمرو سلامة ولعائلته الكريمة جدا.. والحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج ومرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدا عمرو سلامة».