رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قبل عقد قران هيا مرعشلي.. إطلالات ومواقف تسببت في الهجوم عليها

كتب: نعيم أمين -

07:36 م | الجمعة 25 يونيو 2021

هيا مرعشلي

أعلنت الفنانة السورية ناهد حلبي، عقد قران حفيدتها الفنانة السورية هيا مرعشلي لتنهي بذلك جدلا حول أن الفنانة الشابة جمعتها قصة حب مع الفنان ناصيف زيتون، حيث خرجت «حلبي»، في مقطع فيديو عبر موقع «إنستجرام» قالت فيه: «هيا عروس العام الحالي 2021، ومن المقرر إقامة حفل الزفاف، خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في وقتها».

هيا مرعشلي فنانة سورية شابة من عائلة فنية، حيث إن جدتها وجدها، ووالدها يعملون في مجال الفن، وهي نفسها رغم صغر سنها، حيث تبلغ 24 عاما، ظهرت في 37 عملًا فنيًا، خلال الفترة الماضية، إلا أنها حققت شهرة واسعة جدًا بسبب المواقف والصور والفيديوهات التي تثير بها الجدل دوما، ونعرضها لكم أبرزها في السطور التالية:

صورة في حمام السباحة

منذ بضعة أسابيع نشرت الفنانة السورية صورة جديدة عبر حسابها على «إنستجرام»، أثارت جدلًا واسعًا حيث كانت في حمام السباحة برفقة شاب لم تكشف عن هويته، وقيل إنه حبيبها لأنها كانت تنظر له بطريقة رومانسية.

الجمهور يتهمها بتعمد إظهار بطنها

هيا مرعشلي أثارت الجدل مرة أخرى، عندما نشرت صورة لها وهي تضع ذراعيها على رأسها، فظهر جزء من بطنها، ما دفع الجمهور لانتقادها، ونشرت بعض وسائل الإعلام أنها تعمدت كشف بطنها في هذه الصورة التي حملت إطلالة داكنة، وفستان أسود اللون.

إطلالات «أوف شولدرز» مثيرة للجدل

أما في شهر يناير الماضي، ظهرت الفنانة السورية هيا مرعشلي في إطلالة جديدة، عبارة عن «أوف شولدرز» باللون الأحمر، منقوشة، وبأكمام طويلة، فضلا عن توب أسود بحمالات رفيعة، وهوت شورت أسود اللون، مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية ومكياج صباحي بسيط يعتمد على الروج الأحمر، ما دفع الجمهور لانتقادها، حيث علق البعض قائلا: «هو إنتي مش بردانة!» بينما أشاد آخرون بهذه الإطلالة ووصفوها بأنها «جميلة الجميلات»، وبعد الهجوم الكبير عليها اضطرت إلى حذفها.

إطلالة أخرى نشرتها الفنانة السورية أثارت بها الجدل، كانت عبارة عن فستان «أوف شولدرز» متعدد الألوان، كشف عن جزء من صدرها، ولاقت بسببها هجوم حاد.

يتابعها ملايين الأشخاص

يذكر أن الفنانة هيا مرعشلي، من عائلة فنية فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، الذي تزوج والدتها الممثلة رندة مرعشلي، ولديها عبر حسابها على الإنستجرام مليونين و400 ألف متابع، ودائما ما تثير الجدل بصورها حيث إنها تعتمد في بعض الأحيان على الملابس المكشوفة، ووضعيات التصوير التي تبرز مفاتنها.