رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

هيا مرعشلي.. ما سر إخفائها عقد قرانها؟

كتب: آية المليجى -

02:49 م | الجمعة 25 يونيو 2021

هيا مرعشلي

في حفل عائلي بسيط، احتفلت الفنانة السورية هيا مرعشلي، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، بعدما أعلنت جدتها الفنانة السورية الكبيرة ناهد حلبي عن ذلك، ونشرت مقطع فيديو مع الإعلامي السوري ماجد العجلاني نشره عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام».

وذكرت جدة الفنانة هيا مرعشلي، في مقطع الفيديو مع الإعلامي السوري، أن هيا مخطوبة «هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما»، لتنهي بذلك الجدل الذي دار حول أن الفنانة الشابة جمعتها قصة حب مع الفنان ناصيف زيتون.

وقالت جدة العروس في مقطع الفيديو: «هيا عروس العام الجاري 2021.. وستقيم حفل زفاف حال سنحت الظروف لذلك.. وهو شاب لديه أعماله الخاصة التقيت فيه ولبسنا سوا وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو».

تحفظ هيا مرعشلي عن إعلان خطبتها وعقد القران

أما عن السبب وراء عدم إعلان هيا للخطوبة وعقد القران، ذكرت جدتها أن زوجها لديه خصوصيات اجتماعية وأمور خاصة بعمله منعت الكشف عن التفاصيل، لكن خلال شهر سيتم إتمام الزيجة بالزفاف.

وكشفت الفنانة ناهد الحلبي، أن حفيدتها هيا مرعشلي تعرفت على خطيبها «يوسف» في سوريا، وحدث بينهما قصة حب، ومن هنا تمت مباركة الأمر، مؤكدة أن القصة جاءت بشكل مفاجئ.

ولم تنشر الفنانة السورية هيا مرعشلي، على حسابها بـ«إنستجرام»، أي تفاصيل حول خطبتها وعقد قرانها، واكتفت بنشر صور لمدينة دبي، لكنت تلقت تعليقات التهنئة والمباركة من متابعيها.

من هى هيا مرعشلي؟

- ولدت هيا مرعشلي في العاصمة السورية دمشق.

- تتمني إلى عائلة فنية، فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، الذي تزوج والدتها الممثلة رندة مرعشلي.

- الممثلة السورية ناهد الحلبي هي جدتها لأبيها.

- جدها هو الفنان إبراهيم مرعشلي، ويعد أكبر الداعمين لها على دخول المجال الفني.

- رغم صغر سن هيا مرعشلي، إلا أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية، من بينها: «عندما تشيخ الذئاب»، و«دقيقة صمت».

- يتابع حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ما يتجاوز المليونين و400 ألف شخص، من جميع أنحاء الوطن العربي.

- تثير هيا مرعشلي، الجدل باستمرار بسبب أزيائها الجريئة، حيث تعتمد في بعض الأحيان على الملابس المكشوفة، ووضعيات التصوير التي تبرز مفاتنها.