رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الطفلة لجين أم رموش.. محل جدل مستمر: شائعات وفاة وفيديوهات فاضحة

كتب: منة الصياد -

07:02 م | الأربعاء 30 يونيو 2021

الطفلة لجين أم رموش

تصدر اسم الطفلة لجين أم رموش، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، على مدار الساعات القليلة الماضية، عقب تداول شائعات عن وفاتها، لتخرج الفتاة صاحبة الـ17 عاما لتنفي تلك الأنباء، من خلال نشرها عدة مقاطع عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «سناب شات».

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يشاع خلالها أنباء عن وفاة البلوجر السعودية الصغيرة، إذ انتشرت أحاديث عن وفاتها خلال العام الماضي أيضًا، عقب إغلاقها كافة صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي وتم وضع كلمة تذكر أو Remember على صفحاتها والمعروف استخدامها بعد وفاة صاحب الحساب، حيث تُوضع من قبل عائلته بعد إرسالها لإدارة موقع إنستجرام.

من هي الطفلة لجين أم رموش؟

- تحمل الجنسية السعودية.

- من مواليد عام 2004، أي تبلغ من العمر 17 عامًا.

- على الرغم من صغر سنها، إلا أنها تعد واحدة من مشاهير السوشيال ميديا في الوطن العربي.

- اشتهرت بلقب «أم رموش»، نظرا لظهورها الدائم برموشها الطويلة والجذابة.

- خلال العام الماضي، تم استدعاء أفراد أسرتها من قبل النيابة السعودية، وذلك عقب نشر «لجين» مجموعة من الإعلانات الجنسية والفاضحة عبر حساباتها، لكن أسرتها التزمت بمنعها من الظهور لتجنب المسألة القانونية حول ماتنشره من إعلانات غير لائقة.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من نصف مليون شخص.

- تحرص على مشاركة متابعيها العديد من الإطلالات المختلفة لها بشكل مستمر.

- في مارس الماضي أحدثت جدلا، عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق «سناب شات» كشفت خلاله، أن وضعها لأحمر الشفاة هو سبب شهرتها الواسعة، إذ ظهرت خلال الفيديو، وهي تضع أحمر الشفاه وأصبح متصدرة لمؤشرات البحث على مدار أسبوعين من نشره.

- كشفت أيضا خلال الفيديو، أنها في بداية الأمر كانت لديها رهبة بسبب اسم عائلتها، وخاصة عقب تلقيبها باسم «أم رموش»، بسبب استخدامها للمكياج بشكل مفرط وبسبب رموشها الطويلة.