رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكاية عملية تجميل ندمت عليها حلا شيحة: اتهاجمت بسببها (فيديو)

كتب: منة الصياد -

12:31 م | السبت 26 يونيو 2021

حلا شيحة

من حين لآخر تتصدر الفنانة حلا شيحة، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مواقفها المختلفة التي تحدث حالة من الجدل حولها، والتي جاء آخرها أمس، حينما نشرت صورة ظهرت خلالها مرتدية الحجاب مرة أخرى، وهي بصحبة زوجها الداعية معز مسعود وأولادها.

تعليق حلا شيحة على الصورة 

وظهرت الفنانة بفستان منقوش فضفاض وحجاب طويل، مدونة: «أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه بينما أكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي».

وتابعت: «بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا».

وحول الجدل المُثار عن مشاركتها في فيلم «مش أنا» أمام الفنان تامر حسني، بعد تغيبها عن عرضه الأول، قالت: «بالنسبة لفيلم مش أنا، الحقيقة أنه جرى تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى مش أنا، وبتمنى التوفيق لكل زملائي». 

جدل حول تغير ملامحها 

ومنذ أن شاركت «حلا» في بطولة مسلسل «خيانة عهد» خلال موسم رمضان 2020، تصدرت أحاديث واهتمام الكثيرين من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التغير الملحوظ الذي ظهر على شفتيها المنتفختين، وهو ما عرضها لهجوم كبير من قبل بعض الجمهور.

رد حلا شيحة

وخلال استضافتها في لقاء سابق مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «التاسعة»، كشفت حلا شيحة عن تفاصيل إجراءها بعض عمليات التجميل، واصفة إياها بـ«الغلطة»، إذ كانت متحمسة لتأثير تلك العمليات، لكنها انزعجت بعد ذلك من رؤية النتيجة.

وأبدت الفنانة ندمها قائلة: «هي كانت غلطة ومكنتش حابة أعملها بالطريقة دي، أنا بحب وشي طبيعي زي ما هو، هي كانت لحظة جنان قولت عايزة أجرب الإحساس ده عامل إزاي، عايزة أشوف نفسي بطريقة مختلفة، بس لما عملته أنا كمان اتضايقت حسيت إن أنا مش الشخصية دي، بس خلاص كنا داخلين التصوير، وخوفت إن أنا ألعب في حاجة، كنت عايزة حاجة بسيطة، مكانش ليها لازمة».

وواصلت حديثها: «العملية اتعملت بشكل مناسبنيش، أنا وشي يكمن جماله في بساطته، يعني الناس اللي كانت بتعلق أنا كنت بعلق زيهم، إنما أنا مش هعمل ده تاني».