رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حلا شيحة تكشف سر التغير المفاجئ في آخر إطلالة: حالي اتغير «فيديو»

كتب: منة الصياد -

10:08 ص | السبت 26 يونيو 2021

حلا شيحة ومعز مسعود

تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند موقع البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت حيرة جمهورها، بعد أن فاجأتهم مُجددًا بحذف كافة صورها الجريئة، والظهور مرتدية الحجاب، وهي بصحبة زوجها الداعية معز مسعود وأولادها.

تعليق حلا شيحة 

وظهرت حلال شيحة بفستان منقوش فضفاض وحجاب طويل، مدونة: «أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه بينما أكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي».

وتابعت: «بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا».

وحول الجدل المُثار عن مشاركتها في فيلم «مش أنا»، أمام الفنان تامر حسني، بعد تغيبها عن عرضه، قالت: «بالنسبة لفيلم مش أنا، الحقيقة أنه جرى تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمدلله والفيلم فعلا بقى مش أنا، وبتمنى التوفيق لكل زملائي».

سر تغير ملامح حلا شيحة 

ومنذ عامين، كشفت الفنانة حلا شيحة عن السر خلف التغير الملحوظ في ملامحها، موضحة أنها أجرت عملية تجميل بسيطة بأنفها.

وقالت «حلا» خلال حوارها ببرنامج «trending» المعروض على قناة mbc4، «عاملة حاجة بسيطة أوي مش محسوسة، خففت العضمة شوية وسبت حتة صغيرة».

واستكملت الفنانة حديثها، موضحة أنها كانت ترغب منذ زمن في إجراء هذه العملية: «من زمان وأنا كان نفسي أعملها، وطول عمري كنت بحس إن في حاجة بتخطف عيني».