رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«عاوزة أكون قدوة لأولادي».. هل عادت حلا شيحة للحجاب بسبب معز مسعود؟

كتب: آية أشرف -

07:52 م | الجمعة 25 يونيو 2021

حلا شيحة

عادت الفنانة حلا شيحة، لإثارة حيرة متابعيها وجمهورها، فمنذ أن عادت من الاعتزال وخلعها النقاب، ظلت الفنانة محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، خلال السنوات القليلة الماضية، ربما بسبب عودتها بعد اعتزال دام لـ 13 عام، أو لظهورها بملابس جريئة على نقيض النقاب تمامًا، وفي النهاية لزواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود وظهورها بالحجاب مُجددًا، مؤكدة أنها أخيرًا وجدت التوازن.

حلا شيحة تظهر بالحجاب؟ 

واليوم، فاجأت الفنانة حلا شيحة، متابعيها مُجددًا بعدما حذفت كافة صورها الجريئة، بالظهور مرتدية الحجاب، وهي بصحبة زوجها الداعية معز مسعود وأولادها.

وظهرت الفنانة بفستان منقوش فضفاض، وحجاب طويل، مدونة: «أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه بينما أكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي».

وتابعت: «بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا».

وحول الجدل المُثار عن مشاركتها في فيلم «مش أنا» أمام الفنان تامر حسني، بعد تغيبها عن عرضه، قالت: «بالنسبة لفيلم مش أنا، الحقيقة أنه جرى تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله، وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى مش أنا وبتمنى التوفيق لكل زملائي». 

كيف تغيرت حلا شيحة من بعد زواجها من الداعية؟ 

وتغير محتوى الحساب الرسمي للفنانة على «إنستجرام»، منذ الزواج، من نشر الصور الخاصة بالتنزهات والحفلات والمهرجانات، إلى نشر الصور الدينية والأدعية والقرآن.

ونشرت حلا صورة واحدة بعد الزواج، وكانت عائلية جمعتها بزوجها، وأولادها، خلال الشهر الماضي، دونت عليها الآتي: «الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعا».

ولم تنشر الفنانة أي صورة شخصية، عقب هذه الزيجة مثلما فعلت في زواجها السابق، بل حذفت صورها التي كانت تظهر خلالها بملابس جريئة.

وخلال الشهر الماضي، فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعيها عبر «إنستجرام» بتحديث صورتها الشخصية بصورة جديدة وهي مرتدية الحجاب، وذلك بعد اختفائها عن الأنظار منذ ما يقرب من 3 أشهر، وتحديدا عقب زواجها من الداعية معز مسعود.

عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

وكان الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود، قد احتفلا في فبراير الماضي، بعقد قرانهما، وسط حفل عائلي اقتصر على الأسرتين.