رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيلفي حسن يوسف وشمس البارودي.. 50 سنة حب ودعم وصور

كتب: روان مسعد -

11:30 ص | الأربعاء 09 يونيو 2021

حسن يوسف وشمس البارودي

50 عاما تقريبا هو عمر زيجة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، واحدة من أنجح قصص الحب والزواج في المجال الفني عليها الفنان حسن يوسف ألا تمثل مع أحد غيره، وهي معه وحده، حتى قررت اعتزال المجال الفني  في عام 1982، وذلك بعد 10 سنوات من الزواج، وتكمل حياتها الأسرية معه في هدوء، داخل بيتها ومع أسرتها ملتزمة بحجابها، ووثقت صورة سيلفي حسن يوسف وشمس البارودي حديثة للثنائي، سنوات عمرهما معا، وفترة الحب والدعم، فانتشرت بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سيلفي حسن يوسف وشمس البارودي

صورة سيلفي لحسن يوسف البالغ من العمر 87 عاما وشمس البارودي صاحبة الـ75 عاما، التقطت بواسطة الأخيرة والتي لم تتغير ملامحها كثيرا، بحسب حديث الجمهور عنهما، لتصبح الصورة واحدة من أكثر الصور انتشارا على مدار الأيام الماضي.

وتوثق تلك الصورة سيلفي حسن يوسف وشمس البارودي، أحدث ظهور للثنائي، وخاصة شمس البارودي فهي قليلة الظهور، وتمثل قصة حبهما واحدة من أنجح الزيجات التي استمرت لعشرات السنوات، رغم اعتزال شمس البارودي، وأثمرت عن إنجاب  ناريمان، عمر، عبدالله، ومحمود.

وتعد شمس البارودي قليلة الظهور إعلاميا، إلا أنها نفت العام الماضي عودتها للتمثيل نهائيا بعدما انتشرت أنباء تفيد بأنها يمكن أن تعود للتمثيل، ولكنها أكدت إنها متابعة جيدة للوسط الفني، ولا تزال على علاقة ببعض الفنانات، مثل شهيرة، وسهير رمزي وعفاف شعيب، إلا أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى بعد اعتزالها في ثمانينيات القرن الماضي.

وتبرأت شمس البارودي بعد اعتزالها الفن من أفلاهما، مؤكدة أنها في رقبة منتجها، وكان آخر أفلامها «اثنين على الطريق» مع الفنان عادل إمام وإخراج زوجها حسن يوسف، وقالت حينها، «ذنب الأفلام التي شاركت بها في رقبة منتجها».