رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عارفة عبدالرسول: معرفش عيد ميلادي إمتى.. والمكتوب في الشهادة مش حقيقي

كتب: نعيم أمين -

07:07 م | الأربعاء 17 مارس 2021

عارفة عبدالرسول

قالت الفنانة عارفة عبدالرسول، إنها لا تعرف برجها، ولا عيد ميلادها، موضحة: «تاريخ الميلاد اللي في شهادة الميلاد مش حقيقي، والحقيقي أنا معرفوش، وأنا دوخت عشان أعرف برجي، أو أعرف مثلا إن حد مات في نفس الوقت الذي ولدت فيه، أو تزوج، حتى أعرف الموعد، ولكني لم أعرف».

وأضافت «عبدالرسول»، في لقاء مع برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «cbc» الفضائية، وتقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، الأربعاء: «الأرجح أني ولدت في برج السرطان أو الجوزاء، ولكني لا أعلم».

عيد الأم بالنسبة لها

أما بالنسبة لعيد الأم، فقالت إنها في طفولتها والدها بكى، وقال لها: «يعني هي الست بس هي اللي بتتعب، ما الأب كمان بيتعب»، وبالتالي كانوا يحتفلون بعيد الأسرة، وكانوا يحضرون الكيك والفقرات، والمشروبات، وشقيقتها كانت تلقي قصيدة شعرية في مدح والدها الذي كان يقارن بين هداياهم.

وأوضحت أن أبنائها حاليا هم من يحضرون لها الهدايا ويهنئونها، لافتة إلى أنها لديها ولد وبنت، والاثنان لديهما نفس صفة المكافحة في الحياة، وابنتها مدرسة موسيقى، وغنت في الأوبرا، ثم تحجبت وتزوجت.

ولفتت إلى أن زوجها لم تصبه الغيرة عندما رقصت في أحد الأعمال الفنية، وهو سعيد جدا بنجاحها، ويحب مسلسل «لا تطفئ الشمس»، وهو يعيد له ذكريات عائلته، وهو يدعمها في عملها بشكل كبير، موضحة أنها تحب سماع الراديو أكثر من التلفزيون، وتحب طهي الطعام، وترقص أثناء الطهي، لافتة إلى أنها تحب أغاني الفنان الكبير محمد فوزي.

وغنت «عبدالرسول» في ختام الحلقة، بمشاركة الإعلامية مفيدة شيحة، وسهير جودة، أغنية «تعب الهوى قلبي، والحلو مش داري» للفنان الكبير محمد فوزي.