رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قبل عارفة عبدالرسول.. فنانات تعرضن لانتقادات بسبب "المايوه"

كتب: يسرا محمود -

05:38 ص | الإثنين 28 سبتمبر 2020

عارفة عبدالرسول

"لقيت الطبطبة".. ذلك هو التعليق الذي أرفقته الفنانة عارفة عبدالرسول، على صورتها بالمايوه عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، التي تسبب في حالة واسعة من الجدل والانتقادات، ومنها: "يا خوفي لا تندمي متأخر، إيه كمية التطبيل دي اتقي الله في لحمك وفي سنك، حضرتك ست كبيرة المفروض تبقى قدوة طبطبة، كنت بحترمك وبحترم تمثيلك، لكن كده الله يهديكي ويهدينا جميعا، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا يا رب.. ربنا يطبطب علينا برحمته".

بالرغم من الانتقادات العدة التي تعرضت لها، إلا أنها لا تزال محتفظة بصورتها، مستمرة في مشاركة صور جديدة لها عبر "فيس بوك".

"عارفة" ليست الفنانة الأولى التي واجهت هجوما بسبب ارتدائها "المايوه" خلال الاستمتاع بالإجازة الصيفية، ورصد "هن" أبرز الممثلات اللاتي تعرضن للأمر نفسه بعد صورهن بملابس البحر، خلال الفقرات التالية. 

أمينة خليل

حالة واسعة من الجدل صاحبت تداول رواد موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنانة الشابة أمينة خليل، متوسطة خطيبها والسيناريست تامر حبيب، التي حرصت على وضع يدها حول عنقه.

وارتدت الفنانة مايوه أسود مع كاش مفتوح، وقبعة رأس من الخوص، في حين ظهر خطيبها هو أيضًا بالمايوه، وتامر بإطلالة كاجوال مرتديا قميصا أبيض.

دينا الشربيني

خلال قضائها العطلة الصيفية مع الفنان عمرو دياب، ظهرت بـ"كاش مايوه" أسود بدون بطانة، وبفتحة جانبية، وسط تعليقات على عدم ارتدائها "بطانة".

روبي

تصدرت الفنانة روبي محرك البحث "جوجل"، عقب نشرها صورتها بكاش مايو شفاف، يظهر تحته مايو بكيني، لتثير الجدل، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف تصدرت أيضًا "تريند جوجل"، بعد نشرها صورتها بالبكيني مع الكاش مايوه، أثناء جلوسها على الرمال، ما وضعها في عدة انتقادات. 

يذكر أن آخر ظهور للفنانة عارفة عبد الرسول في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "رجالة البيت"، من بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي وبيومي فؤاد، ودارت أحداثه في حلقات منفصلة متصلة.