رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

استايلست عن إطلالات مهرجان الجونة: لبس الفنانات مش لايق على سنهم

كتب: منة الصياد -

04:40 ص | الأربعاء 28 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

إطلالات جريئة عديدة، أثارت الجدل مؤخرًا لعدد من الفنانات، أثناء ظهورهن خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بالغردقة.

وتسببت بعض الإطلالات في حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما علقت عليه الاستايلست علا عمر، خلال حديثها لـ "هن".

وقالت علا، إن هناك العديد من الفنانات اللاتي يرتدين ملابس غير لائقة لهن أو لأشكال أجسادهن، وهو ما يضعهن في حالة من الانتقادات اللاذعة من قبل الجماهير والمتابعين.

"فيه فنانات بتلبس فساتين وحاجات غريبة مش لايقة عليها وعلى سنها، وخصوصًا الكبار في السن، مينفعش يلبسوا حاجات مفتوحة لأنها مش بتكون مناسبة لمرحلتهم العمرية، لما الفنانة بتكبر لازم تلبس حاجات مقفولة، علشان تناسبها وتبعد عن الملابس المفتوحة والمكشوفة".

افتتاح مهرجان الجونة

يذكر أن عددًا من النجوم، حرصوا على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث افتتح المهرجان مساء الجمعة الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبوضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية، وهو يعتبر المهرجان الأول الذي يتحدي "كورونا"، ويحافظ على جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، والتنبيه على الحضور داخل قاعات دور العرض بالتباعد وارتداء الكمامة.