رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور.. أروى جودة تلفت الأنظار في مهرجان الجونة بـ"كمامة يشمك"

كتب: ندى نور -

09:25 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

كمامات اروى جودة في مهرجان الجونة السينمائي

أطلت الفنانة أروى جودة في اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بفستان طويل غامق اللون وتميز بأنه غير منقوش، مع اختيارها كمامة غير تقليدية من اللون الأسود كبيرة الحجم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أروى جودة مرتدية كمامة غير تقليدية بنفس لون الفستان، حيث لفتت الفنانة أروى جودة، الأنظار، خلال حضورها عرض فيلم "The Furnace"، الذي يعرض خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث اختارت "اليشمك" كشكل غير تقليدي للكمامة.

وحرصت أروى جودة، على ارتداء كمامة نفس لون وخامة الفستان أول يوم، خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وارتدت كمامة غير تقليدية.

افتتاح مهرجان الجونة

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضي، وحرصت إدارته على تكريم الفنان محمود رضا، من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصاته وفرقته الشهيرة، التي حققت نجاحا كبيرا وأسهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدم الاستعراض خلال حفل الافتتاح ابنته الفنانة شيرين رضا.

ووجهت إدارة المهرجان، الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين من أجل حضور الدورة الجديدة، من بينهم، أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، إلهام شاهين، نيللي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف زكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوى خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر.

وكان من ضمن قائمة الحضور بعض الفنانين ابرزهم ياسمين صبري، أمينة خليل، ميريهان حسين، غادة عادل، دينا الشربيني، لقاء الخميسي، عمرو سعد، محمد ثروت، أحمد فتحي، نضال الشافعي، وفاء عامر، مريم حسن، رزان مغربي، محيي إسماعيل، بسمة، أحمد رزق، مي سليم، هبة مجدي، ريم مصطفى، إنجي المقدم، آيتن عامر، سمير صبري، هاني رمزي، صبري فواز، أروي جودة، كريم قاسم، أحمد حاتم، محمد فراج ونيقولا معوض وأصيل عمران واستيفاني صليبا.