رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرها "هوت شورت.. أبرز إطلالات رانيا يوسف في مهرجان الجونة

كتب: ندى نور -

07:32 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

الفنانة رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف الأنظار منذ اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وحتى اليوم الخامس، حيث حرصت على الظهور بإطلالات جريئة ومختلفة، آخرها إطلالاتها اليوم حيث ارتدت "هوت شورت".

وارتبطت إطلالات الفنانة رانيا يوسف بالإثارة والجرأة، منذ بداية مهرجان الجونة حتى الآن.

ولفتت الفنانة رانيا يوسف الأنظار منذ اليوم الأول لمهرجان الجونة خلال مشاركتها على "ريد كاربت"، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وأطلت "رانيا" بفستان جريء ومكشوف، يتميز بأنه فاتح اللون "بيبي روز"، وتميز بأنه مكشوف الصدر، وبفتحة جانبية طويلة.

وظهرت رانيا يوسف في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة أنيقة وجريئة.

وارتدت "رانيا" فستانا طويلا شفافاً، متعدد الألوان مزيناً بالكامل بطبعات النجوم الصغيرة، من التول الشفاف عند منطقة الصدر.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش مخمل باللون الأسود، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط متدلية وإسوار وخاتم.

ومن أبرز اطلالات الفنانات المثيرة للجدل منذ بداية مهرجان الجونة

هدى الإتربي

ظهرت الفنانة هدى الإتربي بفستان طويل باللون الموف، بقصة الكب ودون أكمام، بفتحة عند منطقة الساق، ومزود بكشكشة وطيات عند منطقة الصدر والخصر، ونسقت مع الإطلالة حذاءً باللون الفضي، وارتدت اكسسوارات أنيقة مكونة من أسورة وحلق، واعتمدت مكياجا قويا، وتسريحة شعر كلاسيكية.

ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي تظهر فيها الفنانة هدى الإتربي بإطلالة جريئة، حيث ظهرت في أول أيام المهرجان بفستان قطيفة أسود، بأكمام، مع قفازات بنفس اللون والخامة أيضًا، وجاء الفستان بفتحة هوليود طويلة كشفت عن ساقها كاملًا. 

هدى المفتي

تألقت الفنانة هدى المفتي بإطلالة جريئة ومختلفة إلى حد كبير، حيث ظهرت بقميص بلون فاتح "أوف وايت"، له اكستنشن، مع جيبة قصيرة باللون البرتقالي، واعتمدت الفنانة على فتح القميص، دون ارتداء ملابس أخرى معه.

سارة حناشي

واختارت الفنانة التونسية سارة حناشي إطلالة جريئة في فعاليات اليوم الثالث، وارتدت بلوزة متعددة الألوان والطبقات على شكل فستان، مع هوت شورت جينز، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.