رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"كلاكيت تاني مرة".. رانيا يوسف بفستان "بدون بطانة" في مهرجان الجونة (صور)

كتب: منة الصياد -

09:10 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل من جديد، بعد ظهورها بإطلالة مثيرة اليوم، خلال تواجدها على السجادة الحمراء بخامس أيام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة بمدينة الغردقة.

وظهرت رانيا، بـ "جامب سوت أسود لامع قصير"، بدون بطانة، تشابه كثيرًا مع إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة بدون بطانة

وكان الفستان التي أطلت به رانيا يوسف، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، من اللون الأسود، وله جيبة شفافة كليا، وأظهر جسدها بشكل عرضها لانتقادات كبيرة.

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف لانتقادات لاذعة بعد ارتدائها الفستان، وتم رفع قضية ضدها، بسبب ما اعتبره البعض ارتكاب فعل فاضح والتحريض على الفسق والفجور، واعتذرت رانيا خلال لقاء تليفزيوني عقب تلك الضجة، وقالت إن السبب هو "أن البطانة اترفعت" ما وضعها في موقف محرج أمام الكاميرات.

انطلاق مهرجان الجونة

وحرص عدد من النجوم، على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث افتتح المهرجان مساء الجمعة الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبوضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية، وهو يعتبر المهرجان الأول الذي يتحدي "كورونا"، ويحافظ على جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، والتنبيه على الحضور داخل قاعات دور العرض بالتباعد وارتداء الكمامة.