رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيديو.. أروى جودة عن إطلالتها بالجونة: "زدت 30 كيلو وحاولت أداري عيوبي"

كتب: منة الصياد -

09:31 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

أروى جودة

كشفت الفنانة أروى جودة، عن تفاصيل إطلالتها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

وقالت "أروى"، خلال لقائها مع برنامج "Gossips" على هامش فعاليات مهرجان الجونة، إنها ارتدت أقراط والدتها، فيما كانت الكمامة المُطرزة على هيئة "يشمك" التي ظهرت بها، كانت من تصميم شقيقتها.

واستكملت الفنانة، موضحة أنها عاشت مرحلة صعبة كي تفقد الكثير من وزنها، حيث أنها خضعت لنظام غذائي قاس على مدار الشهرين الماضيين، بسبب اكتسابها 30 كيلو جراما على وزنها خلال فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، "كانت أصعب مرحلة إن أنا أخس، لأني وقت كورونا تخنت 30 كيلو، وبقالي شهرين بعمل ريجيم على أد ما أقدر، لسه مخستش 100 في المائة، وكان عندي السنة دي تحدي علشان أختار فساتين تداري العيوب".

وظهرت أروى جودة، في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، بفستان بسيط باللون "الكاشمير"، وارتدت كمامة مُطرزة على وجهها تشبه "اليشمك".

افتتاح مهرجان الجونة

انطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضي، وحرصت إدارته على تكريم الفنان محمود رضا، من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصاته وفرقته الشهيرة، التي كانت حققت نجاحا كبيرا وأسهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدم الاستعراض خلال حفل الافتتاح ابنته الفنانة شيرين رضا.

ووجهت إدارة المهرجان، الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين من أجل حضور الدورة الجديدة، من بينهم، أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، إلهام شاهين، نيللي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف زكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوى خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر.

ومن ضمن قائمة الحضور، ياسمين صبري، أمينة خليل، ميريهان حسين، غادة عادل، دينا الشربيني، لقاء الخميسي، عمرو سعد، محمد ثروت، أحمد فتحي، نضال الشافعي، وفاء عامر، مريم حسن، رزان مغربي، محيي إسماعيل، بسمة، أحمد رزق، مي سليم، هبة مجدي، ريم مصطفى، إنجي المقدم، آيتن عامر، سمير صبري، هاني رمزي، صبري فواز، أروي جودة، كريم قاسم، أحمد حاتم، محمد فراج ونيقولا معوض وأصيل عمران واستيفاني صليبا.