رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

صور.. أروى جودة بكمامة بـ"ترتر" في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي

كتب: يسرا محمود -

07:28 م | السبت 24 أكتوبر 2020

أروى جودة

لفتت الفنانة أروى جودة، الأنظار، بإطلالتها على السجادة الحمراء لفيلم "The Furnace"، الذي يعرض خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وأطلت أروى، بفستان طويل فاتح اللون، والذي تميز بأنه غير منقوش وبفتحة جانبية، مع اختيارها كمامة غير تقليدية مزينة بـ"ترتر" لامع وكبير الحجم.

أحمد مالك يتحدث عن "The Furnace"

وتحدث الفنان الشاب أحمد مالك، عن كواليس اختياره لتجسيد الدور الرئيسي في فيلم "The Furnace"، وذلك خلال حوار أجراه ببرنامج "scoop"، والذي تقدمه الإعلامية ريا أبي راشد.

وقال "مالك"، إن المشاركة في الفيلم تجربة مختلفة ومفيدة بالنسبة له، خصوصًا أن الفيلم دولي، ويجسد به شخصية تتضمن تفاصيل لغوية وثقافية مختلفة عبر "شاب أفغاني".

وعن اختياره لتجسيد الدور، أكد "مالك" أن مخرج الفيلم رودريك ماكاي، كان يبحث عن ممثل يجسد شخصية "حنيف"، ولم يكن الأمر بالشيء السهل، حتى توصل إلى فكرة أن يكتب في محرك البحث "جوجل" ممثل شرق أوسطي ليجد بالصدفة مقطع فيديو لأحمد مالك بمسلسل "لا تطفئ الشمس"، ومن ثم رشحه لأداء الشخصية.

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

وانطلقت مساء أمس، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي من المقرر استمرارها حتى 31 أكتوبر الجاري، حيث يحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.

وأعاد فريق مهرجان الجونة تصور الدورة الرابعة للمهرجان، للتغلب على التحديات المفروضة المتعلقة بوباء كوفيد -19، حيث يوفر المهرجان كل معايير السلامة والأمان للحضور وبروتوكولات التطهير للقاعات، لأجل ضمان تجربة مهرجانية ممتعة وآمنة في الوقت ذاته.