رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أحدث ظهور لـ وفاء سالم بصحبة "أوس أوس" وعلي ربيع: نورتينا وشرفتينا

كتب: منة الصياد -

08:41 م | الأحد 25 أكتوبر 2020

وفاء سالم

نشر الفنان أوس أوس، نجم مسرح مصر، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة جمعته بالفنانة وفاء سالم، والفنان علي ربيع، عقب انتهاء أحد العروض بمسرحية "صباحية مباركة".

وأرفق أوس أوس، مع الصورة تعليقًا قال فيه: "الفنانة الجميلة وفاء سالم شرفتينا ونورتينا".

كانت آخر أعمال، وفاء سالم مشاركتها في بطولة مسلسل "الأخ الكبير"، حيث كشفت في تصريحات تليفزيونية، أنها تفضل تجسيد شخصيات بعيدة عن حياتها الشخصية.

وأضافت "وفاء" خلال حوارها مع الإعلامية ريهام إبراهيم، مقدمة برنامج "من مصر"، عبر شاشة "cbc"، أنها في الحقيقة شخص هادئ لا يحب الضجيج والصخب كما أنها ليست اجتماعية، وهو عكس شخصيتها التي جسدتها في المسلسل.

وتابعت: "قررت تبقى شخصية شوية، والأنا بتاعتها عالية، ومش بتفكر غير في نفسها"، مشيرةً إلى أن أغلب فئات المجتمع يعانون من أنهم لا يفكرون في أولادهم ويطالبون طيلة الوقت شركائهم في الحياة بتحمل المسئولية.

وأردفت أن المسلسل ناقش دور الأم، ولماذا لم تقم به الشخصية التي جسدتها على أكمل وجه، لافتًا إلى أن مؤلف الفيلم، عبر عن الانهيار لكنه مهد له، وطرح تساؤلات حيث عبر عن تطور شخصية البنت التي ماتت بسبب إهمال والدتها. 

أما عن رأيها في تقديم عمل فتى يجسد شخصية الراحل أحمد زكي، أكدت الفنانة في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، أن تجسيد محمد رمضان قصة حياة أحمد زكي يرجع للمخرج.

وقالت وفاء: "أصل أي عمل هو المخرج، ومخرج العمل هو من يستطيع أن يقيِّم إذا كان الممثل يصلح للدور أم لا أما نحن لا نستطيع التقييم بشكل احترافي، والهجوم والاستفتاءات على رمضان يصلح أم لا، استفتاءات ساذجة لأن العمل الفني أكبر وأعمق من هذا".

وأضافت: "نحن لم نقرأ الورق لكي نحدد إذا كان رمضان يصلح أم لا؟".