رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حسناء الزمالك: معنديش صفحة على فيسبوك.. ولي طقوس خاصة قبل الماتشات

كتب: يسرا محمود -

09:32 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

حسناء الزمالك

نفت دنيا الحلو، الشهيرة بـ"حسناء الزمالك"، زوجة محمد عنتر لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، امتلاكها أي صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت "دنيا"، خلال حديثها لـ"الوطن"، إنها غير مسؤولة عما يكتب على صفحات مزيفة تحمل اسمها، مؤكدة أنها تتواصل مع المتابعين من خلال حسابها الموثق على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعن استعداداتها لمشاهدة مباراة اليوم بين فريق الزمالك ونظيره "الرجاء المغربي"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أوضحت دنيا الحلو، أن لها طقوسًا خاصة، على رأسها الصلاة قبل المواجهة والدعاء بالفوز، كما أنها تفضل مشاهدة تلك المباريات مع أسرتها في منزل والدتها، التي تعشق "القلعة البيضاء"، متمنية فوز ناديها اليوم.

الزمالك يواجه الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضيفا على الرجاء المغربي، خلال المباراة التي تجعهما على ملعب محمد الخامس، في التاسعة مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المنتظر أن يذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 7.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في ستاد القاهرة الدولي، السبت المقبل.

وظهرت سلبية العينة التي خضع لها لاعبو الزمالك، بعد أن أجرى جميع اللاعبين مسحة لفيروس كورونا، ليكون الأبيض جاهزا لمواجهة الرجاء بكامل قوته، في غياب فرجاني ساسي، والذي أثبتت عينته تعرضه لفيروس كورونا، وتغيبه عن مواجهة الرجاء بشكل رسمي.

ووجه فرجاني ساسي الغائب عن مباراة اليوم، رسالة للاعبي الفارس الأبيض، قبل المباراة المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، وكتب اللاعب التونسي عبر حسابه على "تويتر": "كل الدعم والتوفيق لزملائي الرجال، يعلم الله كم قاتلت لكي أكون معكم في المباراة، لكن الحمد لله على كل حال، وقدر الله وما شاء فعل، وشكرًا لجمهور الزمالك العظيم على دعمه الدائم، وإن شاء الله البطولة في ميت عقبة".