رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة حب نجم الزمالك مصطفى محمد وزوجته: أهم جول في حياتي

كتب: آية أشرف -

01:15 م | السبت 03 أكتوبر 2020

مصطفى محمد وزوجته

تصدر اسم مهاجم نادي الزمالك، والمنتخب الأوليمي، مصطفى محمد، محركات البحث اليوم على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك عقب تصريحات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عنه. 

وأكد "البدري" أن مصطفى محمد يحتاج لمزيد من العمل، حتى ينضم لصفوف الفراعنة.

وقال "البدري" في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس": "مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، خامة جيدة ولكن يحتاج إلى شغل كتير من أجل تجهيزه للانضمام إلى المنتخب، وأتساءل عن سبب استبعاده من مباراة الزمالك الأخيرة، هل لأسباب فنية أم لأسباب أخرى مثل الإصابة".

ليتصدر اسم اللاعب "التريند" ما بين مؤيدي حديث "البدري" عنه، وبين داعميه ومنتقدي حديث المدير الفني لمنتخب مصر عنه. 

مصطفى محمد، عريس الزمالك الجديد الذي احتفل بزفافه، في يونيو الماضي، وسط ذروة جائحة كورونا، مستغلا فترة توقف الدوري المصري، ليتعرض حينها لموجة من الانتقادات والهجوم بسبب التجمع الذي شهده الحفل. 

ويرصد "هُن" في السطور التالية قصة حب مهاجم الزمالك وزوجته.

بحبها من 2014 وهي أهم جول في حياتي

قصة حُب مصطفى محمد وزوجته استمرت لـ 6 سنوات قبل أن تُكلل بالزواج، حيث أكد مهاجم الزمالك، أنه تجمعه بزوجته قصة حب من عام 2014، وكانت عامل نجاح كبير فى مسيرته الرياضية.

وأضاف مهاجم الزمالك خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، "زوجتي كانت وش السعد عليا فى كل حاجة"، مؤكدًا حزن زوجته بسبب عدم إقامة حفل كبير لها خلال عقد قرانهما. 

ومن جانبها، أكدت "حياة" أنها تدعم زوجها وتشجعه بشكل مستمر من أجل تحقيق كل طموحاته وأحلامه، متمنية له الاحتراف: "بدعمه وبتعب معاه جدا، وأنا أفضل جول جابه في حياته وميقدرش يقول غير كدا، نفسي يحترف ويحقق كل حاجة كويسة، ويحقق له ربنا كل أحلامه".

الجواز مأثرش عليا 

وعن الانتقادات التي وُجهت له عقب زواجه، بأن الأمر أثر على أداءه في الملعب، أكد اللاعب أن زواجه لم يؤثر فيه سلباً فى الملعب، كما يعتقد البعض، بل كان دافعاً له ومحفزا من أجل تقديم أداء أفضل، مشيداً بزوجته التي تدعمه بشكل مستمر ومتواصل، "زوجتي واقفة جنبي وبتشجعني طول الوقت، والله هي على طول في ظهري"، مشيرًا إلى أن الزواج كان دافعاً له في تحسين مستواه، "أنا اتجوزت وبعدها بأسبوعين دخلت معسكرات ووزني نزل تاني". 

زفاف في زمن كورونا 

واحتفل مصطفى محمد بزفافه في يونيو الماضي، وجاء الحفل في مكان مفتوح "أوبن إير"، بحضور أقارب العروسين وبعض أصدقاء العريس، من الوسط الرياضي، أبرزهم كم لاعبي الزمالك يوسف أوباما وعبدالله جمعة.

وأظهرت الصور عدم التزام الحضور بارتداء الكمامات، الأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة بسبب إقامة الحفل وسط ذروة الجائحة، رغم منع التجمعات من جانب الحكومة وقتها.